**هـنــــــــوفه**
مرحبا عزيزتي بصرااااااااااااااااااااحه ولأننا اخوات بقولك انا قريت موضوعك واستغربت مررررررررررررررررره :eek: لأنو ميك آب فور ايفر روووووووووووووووووووووووعه مستحييييييييييييييييييل شدو تأخذيه من فور ايفر وما يضبط لأنو هما ماركه بروفشنل قلت يمكنك ماخذه شدو من ماركة فور ايفر لايف قلتي انتي بأحد الردود انو الي عندك ميك آب فور ايفر فقلت ما بدهاش اكيد في شي غلط او بشرتك اسفنجيه زي ما قالت أختنا gold apple شوفي في بيس في مكياجي وبيس في كيكو ,طبعا الي في كيكو اغلى وافضل كلها بيس للعيون بعد ما تحطي الأساس تبعك وكونسيلر _وافضل الكونسيلر الي على شكل أصبع روج تبع جيرلان لأنو قوي او تبع فور ايفر الباليت_ حطي على جفن عيونك وبعدين تاخذي مسحه بسييييييطه من البيس وتحطي على الجفن وبعده تحطي الشدو تبعك عاد اذا ما بااااااااااااان يكون جفنك المشكله . غيريه خخخخخخخخخخخخ :p روحي ورشة العيون سوي طلبية جفون خخخخخخخخخخ <<< سجع امزح معاكي بس من جد جربي البيس تبع العيون لأنو انا لما اعمل كدا حتى شدوهات مكياجي الباااااااااااهته تزبط , واستخدم دي الطريقه لأختي كتير عشانها تحب مكياجي وعشانها لسه teen-ager اما بالنسبه لبشرتك وانها تمتص الأساس فبرضو جربي حطي بيس , وافضل لك بيس سماش بوكس الشفاف او فور ايفر <<<< ماتبغا تقول فور ايفر على طول حاسه انو ممكن تعصبي :22: يعطي وجهك نعومه ويمتد الاساس على البشره زي الحرير أتمنى اكون قدرت افيدك وخبرينا اش يحصل معاكي وتقبلي فائق تحياتي واحتراماتي :26:
مرحبا عزيزتي بصرااااااااااااااااااااحه ولأننا اخوات بقولك انا قريت موضوعك واستغربت...
ام العيشة جربي نصيحتي وماراح تخسرين:42:
شدوات فور افر اصلا كل ربعي يشتكون منها لانه اماتتم وايد، جربي شدوات ماك واستعمليها مع الماي، بللي الفرشاة بالماي واستعملي الشدو حده رووووووعه ويبقى لفترة طويلة ولا يخترب
لو انا منج جان اروح احذف اللي شريته بويه اللي باعتني اياه واقولها بس بابا لا تسوين قرقر واجد والله:22: