poce

poce @poce

محررة فضية

الدكتورة الفاضله والأمهات ذوات الخبرة ممكن تفيدوني الله يجزاكم الجنه يارب

الحمل والإنجاب

السلام عليكم ،،،
دكتورة ،،، + الأخوات الكريمات ،،،
انا لي والده 17 يوم الحمد لله رب العالمين ،، وصار معي تشققات وقروح ودم اكرمكم الله فى حلمة الثدي نتيجة الرضاعه ،،،، وتوقفت عن الرضاعه من 5 ايام صرت اعطي بنتى حليب ( بيبي لاك ) المهم اعطتنى الدكتورة كريم اسمه
mebo harbal and natural ointment
وقالتلى استخدمه لمدة اسبوع - 3 مرات باليوم - وقالتلى ارضع بنتى بعد 3 ايام

اللى ابغى اسألكم عليه :
لما اشفط الحليب من صدري يكون شفاف شوي واحيانا يكون ثقيل بس الكميه اللى تنزل قليله !!!!! اخاف يروح الحليب من صدري وانا ابغى ارضع !!!!

ايش لازم اعمل وايش لازم آخد ؟؟؟ الله يجزاكم الجنه اللى تعرف اى شي - يدر الحليب ويخليه يكثر تقولي عليه - الله يرزقكم ويزق بنتى من صدري يااااااااااااارب ....
6
687

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

meer bse
meer bse
:26: :26: الي يكثر الحليب حبيبتي هو كثرة الرضاعة يعني إذا الحلمة تعورك إصبري ورضعي البيبي واول ميخلص من الرضاعة حطي الكريم الي وصفته الدكتوره اوحتى فازلين وإذاصرت بترضعين مره ثانيه تكوني منظفه الحلمة حتى لو تحسين صدرك فاضي رضعيه بعده سبحان الله تلقين الحليب نزل طبيعي وبعد يقولون الطحينيه الحلاوة واعصائر الطبيعيه تزيد كمية الحليب:26:
ام انووونه
ام انووونه
كلامها صحيح كثره الرضاعه تدر الحليب وشرب السوئل والحلبه مع الحليب
poce
poce
الله يجزاكم الجنه يارب المشكله ان الدكتورة قالتلي ارضعها بعد 3 ايام يعني لبعد بكرة لحتى ارضعها ،،، الله يرزقها من صدري يااااااااااااااارب
ام رنا 2007
ام رنا 2007
شووووفي يا اختي .. حاولي انك تكثرين من شرب السوائل " عصيرات طازجه . الحليب الدافي . والمشروبات الساخنه بشكل عام والافضل انك ما تكثرين من الشاي والقهوه " وبعد عندك الشوربااات
وعندك " مرقه او ايدام " اللحم او صدور الدجاج .. كل هذي مدره للحليب ..
الفوز
الفوز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
اختي انا صار لي مثلك وكنت ابكي من الألم ورحت للدكتوره وأعطتني مرهم رااااااااااائع اسمه /
nipple cream من شركة avalon . وقالت لي بعد كل رضاعه تحطي منه ومايحتاج تغسلي صدرك ماهو ضار على الطفل ، وفعلا بفضل الله أولا ثم بالمرهم هذا خف الألم علي كثير .

الله يهون عليك ويرزقك رضاعة طبيعية لبنتك .