mahaaaway

mahaaaway @mahaaaway

عضوة نشيطة

شعري مره تعبان وش الحل

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

خوااااااااتي

اللي عنده لي حل الله يخليها لا تبخل عليه

يجزاااااااااكم الف خير

أنا شعري قبل كم سنه احترق حسبي الله ونعم الوكيل

ومن يومها شعري ماتعدل ابدا ولا يطول واذا طال صار مقصف وحالته حاله قصيته كم مره سويت كل الخلطات اللي اقراها في المنتديات

ولكن :( دون جدوى

الله يخليكم

عطوني حل

اذا تقدرون ولكم مني جزيل الشكر

والله يسعدكم يارب
7
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

منقاشة
منقاشة
أول شيء لازم تقصين أطراف شعرك المتقصفه وبعدين
دهني شعرك 3 مرات في ألأسبوع ب زيت اللوز الحلو + زيت الخروع + زيت السمسم وأخطيهم مع وزيتي شعرك من الجذور للطراف مع مساج لفروه الرأس وبعدين أخلطي ملعقه مايونيز + ملعقه زبادي وحطيه على رأسك كله لا تخلينه للجذور وخليه ساعتين وأستمري لمده شهر وأنتي بنفسك رراح تلاحظين الفرق وموفقه
مريحان 2
مريحان 2
والله حبيبتي مثل ماقالت الاخت منقاشه بس ازيد على الزيوت زيت زيتون وزيت صبار لان انا جربتها للقاصوص والله يوفقك اختي
SabRina_WiTcH
SabRina_WiTcH
اختي جربي تسوين جلسات عنايه بالشعر في الصالون

شوفيهم شيسووون وسوي مثلهم

اجمل تحية
الاضاليا
الاضاليا
جربي الصبار راح ينفعك كثير ويرجع حيوية شعرك

وفي خلطة الماسكة والسابلة وساق الحمام مع زيت النارجين الخلطة موجودة هنا بالقسم وانا شخصيا جربتها وكانت نتيجتها روعه ولدحين ماشية عليها

وحتى ماما شعرها كان تعبان مرة ومرهق وفاقد للحيوية والحمد لله دحين رجع لصحته ولمعانه الحلووو
طيف نجد
طيف نجد
جربي الصبار راح ينفعك كثير ويرجع حيوية شعرك وفي خلطة الماسكة والسابلة وساق الحمام مع زيت النارجين الخلطة موجودة هنا بالقسم وانا شخصيا جربتها وكانت نتيجتها روعه ولدحين ماشية عليها وحتى ماما شعرها كان تعبان مرة ومرهق وفاقد للحيوية والحمد لله دحين رجع لصحته ولمعانه الحلووو
جربي الصبار راح ينفعك كثير ويرجع حيوية شعرك وفي خلطة الماسكة والسابلة وساق الحمام مع...
ممكن الرابط فديتك