الشذى*

الشذى* @alshth_1

عضوة نشيطة

اللي عندها طفل عمره ثلاث سنوات وفوق حياها تدخل

الأمومة والطفل

كيفكم يا امهات ياحلوين
خلونا نستفيد من خبرات بعض في تربية اولادنا كل وحد تدخل وتقول لنا كيف تتعامل مع اولادها ايش تعلمهم يعني نستفيد من بعض
انا ولدي يحب يقول لا في كل شي اطلبة منة عشان كذا غيرت اسلوبي معه مااطلب منة الطلب على طول يعني مثلا بدل مااقولة روح تحمم اقولة متي تبي تتحمم الحين والابعداشوي والله يعينا على تربيتهم
12
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الشذى*
الشذى*
وينكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
تالا2007
تالا2007
السلام عليكم
انا عندي ثلاثة ونص وخمسة وستة
بس كل واحديختلف عن الثاني
كسرالخواطر
كسرالخواطر
انا عندي ثلاثة وشهر عنيد واللي براسه يسويه الله يهديه ويصلحه
^سحر^
^سحر^
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا عندي سعودي حبيب قلبي وروحي عمره ثلاثه ونص عنيد وحرك وحساس وياويل احد يقولي شي ولايلمسني يقلب الدنيا فديته يدافع عني
طبعا اذا بغيته يسوي شي استخدم معه اسلوب التشجيع مرات يمشي معه اذا قلت انت بطل وقوي ورجال
وطبعا مرات الي براسه يسويه مرات اضرب اذا اتنرفزت وارحمه وارجع اراضيه
ومرات اذا شفته مسوي شي اقول مب انت هذا الولد الكسلان انت ولدي شاطر وبمزاجه يمشي
يموت فشي اسمه طلعات كل يوم يبي يطلع اهدده احيانا اقوله اذا سويت كذا مانروح مانطلع ماشتري لك عسكريم
ماعلمته الاعداد بس نقوله لما نشوف سيارات لانه يحب السيارات فصرنا نقوله هذي بيضا سيارة بابا لونها كذا واسمها كذا وسيارة عمو لونها كذا وموديلها كذا احس احسن شي تبدأين معه فالتعليم بالاشياء الي يحبها
ودي والله ادخله بروضه السنه الجايه متردده اخاف اعقده وانكد عليه نومه وشرايكم انتم
وربي يخليلي سعوودي حبيبي ويخليلكم عيالكم
ذكري الاحلام
ذكري الاحلام
موضوعك مره حلو انا عندي بنت عمرها 4 سنوات وهي تحب تفرض رايها على الصغار اهم شئ اذا بغيت اقنعاه احول اشرحلها السبب وانا انصحك انك تابعي سوبر ناني تشوفينه على قناة mbcمره راح
يفدك حاولي انك تكوني حازمه تفهميه اذا غلط انه راح تعاقبيه اما تحطيله فى مكان واحد انتي تختارينه
وتنزلين لمستواه وتقولينه انه اخطا وتعقبينه على حسب عمره مثل اذا كان عمره 3 سنوات يعني 3 دقايق ولازم يعتذر وذا ماعتذر تخالينه كمان 3دقايق