..+..Make_up..+..
..+..Make_up..+..
حمستيني على خلطة فارسة حواء خلطة دوف من زمان ودي استخدمها بس عجزانه بجربها ان شاءالله بأقرب وقت
حمستيني على خلطة فارسة حواء خلطة دوف من زمان ودي استخدمها بس عجزانه بجربها ان شاءالله بأقرب وقت
للرفع
##ريانة العود##
وش هي مكونات خلطة الدووف ...؟؟!
:26:
شكرا ..
Butterflly k s a
Butterflly k s a

شوفي ياعسل هذي نظرتي والله أعلم
إذا إنتي أهتميتي ببشرتك من برا
يعني رطبتيها وعملتي لها سكراب وحطيتي خلطات ومانفع
هذا دليل على ان عندك تصبغات بالبشره وهو من نقص فيتامينات بالجسم
وكثير بنات تشوفين حوالي الفم لون غامق
وهو نقص بالفيتامين وزياده بتصبغات الجلد

والحل الدكتور يصرف لك أدويه تقلل من تصبغات الجلد هذي وفيتامينات

ويقولون انه نقص بالحديد ومجموعه ثانيه بس انا هذي المعلومه متأكده منها
حتى فيه منتجات طبيه تقلل من التصبغات وماتفتح البشره بس تخفف

ان شاء الله اكون نفعتك ياعسل..لو بشيء بسيط

*KitKat*
*KitKat*
شوفي ياعسل هذي نظرتي والله أعلم إذا إنتي أهتميتي ببشرتك من برا يعني رطبتيها وعملتي لها سكراب وحطيتي خلطات ومانفع هذا دليل على ان عندك تصبغات بالبشره وهو من نقص فيتامينات بالجسم وكثير بنات تشوفين حوالي الفم لون غامق وهو نقص بالفيتامين وزياده بتصبغات الجلد والحل الدكتور يصرف لك أدويه تقلل من تصبغات الجلد هذي وفيتامينات ويقولون انه نقص بالحديد ومجموعه ثانيه بس انا هذي المعلومه متأكده منها حتى فيه منتجات طبيه تقلل من التصبغات وماتفتح البشره بس تخفف ان شاء الله اكون نفعتك ياعسل..لو بشيء بسيط
شوفي ياعسل هذي نظرتي والله أعلم إذا إنتي أهتميتي ببشرتك من برا يعني رطبتيها وعملتي لها سكراب...
اهلين حبيبتي انا استخدمت خلطة دوف بس بشرتي طلعت خشنه وفيها حبوب مع ان بشرتي ما فيها حبوب احسن لك اتركيها واستخدمي الحمام المغربي مرة بالاسبوع وباقي ايام الاسبوع اغسلي جسمك بأي صابونة تفتيح طبيعيه مثل البابايا او الطاووس ورطبي جسمك مثلاَ بزبدة الكاكاو او الفازلين وهذا احسن حل ونصيحه لا تكثرين الخلطات على جسسسسسسمك امشي عللا شي معين واكثري من شرب الموووووووويه والعصيرات الطبيعيه مثل عصير البرتقال و الجزر وعصير سيزر بالعنب ترااااااااه طبيعي و مفيد وراح تشوفين الفرق.:26: .......كل الي قلت لك مجررررررب
لينا 2009
لينا 2009
بنات وشي خلطة الدوف ؟

بربكم اللي تقرأ ردي وهي تعرفها ترسلها لي على الخاص