ليلة قمرة
ليلة قمرة
حسبنا الله ونعم الوكيل
البريئه2006
البريئه2006
اللهم ارنا فيهم عجائب قدرتك اكثروا من الدعاء على هؤلاء الحثاله وكل من ينادي بالتبرج والسفور
والحمدلله على نعمة الاسلام
بنت الشيخ111
بنت الشيخ111
حسبي الله ونعم وكيل في الأثنين
انا ماكنت ادري عن حسين فهمي الحين بس عرفت انا عرفت عن وزير الثقافة وجلست ادعي عليه الله لاريرد له كرامه امييييييييييين قال يبغى يرد اعتباره وكرامته قال
اما حسين فهمي فالله يعطيه الاعاقه الذهنية والبدنيه انه القادر على ذلك ويجعله متخلف في حياته
حسبنا الله فيهم الاثنين ونعم الوكيل
وانا في عصر الجمعة في الساعة الاخيرة منه
aloon
aloon
السلام عليكم .. احنا ليش نسمع لهؤلاء المتخلفين .. و كثير مثلهم .. يعني لا يهمنا رئيهم و لا نأخذ منهم اي كلام .. اصلا هم ما بعرفوا شي من الدين .. هؤلاء الممثلين و الممثلات و المغنين و المغنيات هم اساس فساد الامة .. و زي ما حكت الاخت حسين فهمي طلع بس يمسح جوخ للوزير اللي لو في حكومة فيها ذرة اسلام ما حطته او على الاقل وقفتوا عند حدو .. بس انتو مش ملاحظين انو الدول العربية تتسابق في محاولات نزع الحجاب .. يعني ما شاء الله ما بدهم يزعلوا اخوانهم الاوربيون و الامريكان .. امريكا صارت اهون منهم .. و اصلا بأي صفة بحكي وزير الخارجية .. شو تخصصوا .. اكيد موسيقى .. لوول ... اسعغفر الله العظيم و الله ينتقم منهم و من كل الذين يحاولون الاعتداء على حدود الله ... حسبنا الله و نعم الوكيل
oem islam
oem islam
aloon aloon :
السلام عليكم .. احنا ليش نسمع لهؤلاء المتخلفين .. و كثير مثلهم .. يعني لا يهمنا رئيهم و لا نأخذ منهم اي كلام .. اصلا هم ما بعرفوا شي من الدين .. هؤلاء الممثلين و الممثلات و المغنين و المغنيات هم اساس فساد الامة .. و زي ما حكت الاخت حسين فهمي طلع بس يمسح جوخ للوزير اللي لو في حكومة فيها ذرة اسلام ما حطته او على الاقل وقفتوا عند حدو .. بس انتو مش ملاحظين انو الدول العربية تتسابق في محاولات نزع الحجاب .. يعني ما شاء الله ما بدهم يزعلوا اخوانهم الاوربيون و الامريكان .. امريكا صارت اهون منهم .. و اصلا بأي صفة بحكي وزير الخارجية .. شو تخصصوا .. اكيد موسيقى .. لوول ... اسعغفر الله العظيم و الله ينتقم منهم و من كل الذين يحاولون الاعتداء على حدود الله ... حسبنا الله و نعم الوكيل
السلام عليكم .. احنا ليش نسمع لهؤلاء المتخلفين .. و كثير مثلهم .. يعني لا يهمنا رئيهم و لا نأخذ...
حسبي الله عليهم هم الثنينه وعلى امثالهم
الحين المرأة المسلمة المحجبة تتعتبر معاقة
تخلف × تخلف
يارب تراوينا مقدرتك فيهم اللهم آميييييييييييييين