مليت مليت مليت من حياتي الزوجية

الأسرة والمجتمع

اخواتي الكريمات انما اشكو بثي وحزني الى الله بجد انا مليت مليت من حياتي روتين انام واقوم اسوي اكل ارتب انام وهكذا والله العظيم لا طالعه ولاجيران واعيش بعيدة عن اهلي مافي غير اروح المول وانا مليت عالاخير وزوجي ولا همه شي مفكر عادي عندي لان انا بطبعي غير اجتماعيه وخلاص الاخ ولا يفكر والله العظيم مهمومه عالاخير يشهد الله علي جاء العيد ولا شفت احد وكان ابشع يوم بحياتي. وصاحبت مرة بعض صديقة وكنت ارتاح بالحديث معها لكن تركتني بدون سبب بعد ما لقت اصدقاء لها ومرة تعرفت على وحدة ما حبيتها ابد وصرت اتهرب منها ومرة تعرف على جارة لي وكانت ممله بشكل صحبتها وهكذا زوجي مفكر انه انا ما احب الناس ولا اعرف اصاحب احد وبعدين حياتي زوجية صامته بشكل خيالي انا ماعاد لي اي خاطر بالحوار والكلام من الممل اللي فيني وزوجي رجل صامت والجلسه معه كريهه حتى لو تناقشت معه ما ادري وين ياخذني بالنقاش لا افهم عليه ولا يفهم علي والله مليت مليت مليت وكرهت بيتي كله وخصوصا المطبخ صغير بشكل خيالي وصاير حوسه ويفشل ما خليت طريقه بالترتيب له وبالاخير ما يترتب واهملته بالاخير صرت افضل اجلس لوحدي على انا اقعد مع زوجي ما احب صرت اتهرب من الجلوس معه باي طريقه وبس كانت فضفضه
23
21K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ذوق وقمر
ذوق وقمر
سبحانك ربي لا اله الا انت اني كنت من الضالمين
أنا نانا
أنا نانا
الله يفرج همك التي هذا حال الدنيا.
أنا نانا
أنا نانا
اختي #
في القلب دكراهم
في القلب دكراهم
جاء العيد ولا شفت احد
طيب كلمتي زوجك قلتي ابي اروح لاحد ؟؟
وزوجي رجل صامت والجلسه معه كريهه حتى لو تناقشت معه ما ادري وين ياخذني بالنقاش لا افهم عليه ولا يفهم علي والله مليت مليت مليت

على الاقل ما شكيتي بإنك متأذيه منه اذيه كبيره
ما خليت طريقه بالترتيب له وبالاخير ما يترتب واهملته

صوريه وافتحي الدواليب وصوريها واسالي عن حلول من البنات بحوا
في القلب دكراهم
في القلب دكراهم
وعلى الاقل تطلعين فيه غيرك محجوره بالبيت لا تروح ولا تجي