كارفور ولحمته الخايسه

اطباق عالم حواء

بنات امس رحنا لكارفور واخذنا لحمه مفرومه لسنبوسه وحطيتها بالثلاجه على اساس اشتري رقاق المدينه ثاني يوم والفها وافرزنها وهذاانا شريتها و كشنت وفرمت الشبث وحطيت الحمه الا ريحت اللحمه خايسه مخمره وبقوه :09:وغير محتمله ناديت ابو العيال :arb:يشم الريحه علشان يرجعها وجاء وقال وقفي خلاص هذي خربانه وشال كل الصحون وراحلهم وياعالم ايش راح يحصل يرجعون حقنا ولا لا والمصيبه انها تقريبا 8 كيلو موزعه بالصحون على نص كيلو بكل صحن وتاريخ اللحمه حق امس واليوم 25 يعني لسى ما انتهت باقي الين يوم 27 ميلادي :angry2:
وكنت ناويه اليومين هذي اسوي حالة استنفار وطواري وكل شي علشان اخلص واحشي سنبوسه وكوسا وملفوف واسوي كباب وافرزن الباقي لحشوات المنتو الكذاب ياحسره اول مره ابغى اسوي زيكم اجهز قبل رمضان وافرزن لانه دايم اتعب برمضان وتجيني ازمات ربو:( ونقعد نشتري بالجاهز وحتى زوجي مبسوط بالحركه هذي واشترالي فريزر :icon28:مخصوص علشان نفرزن وجات الحزينه تفرح مالقيتلها مطرح:icon33:
8
961

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قضاء وقدر
قضاء وقدر
وعععع ذكرتيني بلحمه خذتها من عندهم ..اللله يكرم النعه...بس انا كنت مضطره وخذت صحن واحد صغير لللتجربه ....
عموما شفتي اللحامين الي يجون جنب محلات خضار القصيم هاذولي خذي منهم ..وتنقي الجزء الي تبين ..تجي لحمته صغيره وطريه
الجوهرة اللماعة
قضاء وقدر
انا قبل كذا اخذت من عندهم كميه وربي رهيييبه حطيت الصحون بالفريزر وخليت صحن وجلس بالثلاجه وماصرله شي بس المره هذي مدري ايش فيهم حسبي الله عليهم
وبنسبه للمحل اللي تقولي عليه فين بجده
قضاء وقدر
قضاء وقدر
يوووووه سووووري بجده مااعرف منها الاشارع الكورنيش
ان شاء الله بنات جده يفيدونك
الجوهرة اللماعة
تسلميلي ياقمر خلاص بدلولنا اللحمه بجديد ريحته زي الفل
بس تصدقين مو معقول كل مارحت اشتري ويطلع خايس ارجع المفروض الاقي بديل لهم يكون ثقه
هتان نجد
هتان نجد
انا عن نفسي ماخذ الا من اسواق المزرعه لا يعلى عليهااااااااااااا ماشاء الله والا كارفور خااااايس