بزه-2
بزه-2
ماشاء الله تبارك الرحمن
السعد وعد
السعد وعد
مشكورين اخواتي على الرد والله انا كتبت الموضوع وما توقعت احد يرد او يدخل فعلا تشجعوا وتحمسوا من الردود أميرة بلاقصر شكرا على الدعاء واتمنى ان تجدي القصر قريبا اختي السعد وعد انا كوكتيل مصريه على الورق سعوديه بكل جوارحي تربيت ونشأت و درست بالرياض السعوديه امي اللي ربتني واحتضنتني و مصر امي اللي ولدتني و الان انا جسدي بالمانيا و روحي وقلبي بالسعوديه الله يرجعني لها ثاني ارتمي في احضانها رمضان العام الماضي له ذكريات جميله لاني قضيته مع والدتي في الرياض قلبتي على المواجع ادعوا لي ارجع و ارتمي بين احضان امي اللي ربتني السعوديه (الرياض) واخيرا شكرا على نشرك للموضوع في المسابقه ام المجد والين و الاخت سحر هذا رابط المعمول وان شاء الله انزل الباقي http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=1398623
مشكورين اخواتي على الرد والله انا كتبت الموضوع وما توقعت احد يرد او يدخل فعلا تشجعوا وتحمسوا من...
انا كوكتيل صداقات وتعرفت على كثير مصريات وكانوا قمم واستفدت كثير منهم
ولي رجاء ياام جودي ..انك تنزلين كل ابداعاتك لاتحقرين شئ لانها بجد افكار ممتعه وحلوه وانا اعشق هذي الفنون لاني احسها تنمي قدرات البنات وثقتهم بانفسهم والشعور بالاكتفاء الذاتي
اعرف امريكيات رغم ان الملابس عندهم ارخص من عندنا الا انهم يخيطون بدل الشراء و لاحظت فعلا انهم بدأوا يبدعون مع الوقت بافكار غير موجوده اصلا بالسوق ..وهذي من فوائد ممارسه الهوايات
بانتظار ابداعاتك واسال الله ان يعيدك سالمه غانمه للسعوديه :26: