ام (طوطو)

ام (طوطو) @am_toto_7

عضوة فعالة

جننا الله يصلحه

الأمومة والطفل

السلام عليكم

بنات بدخل بل مشكله على طول ولد اختي الله يطول بعمره شقي بدرجه غير طبيعيه يعني ماشاء الله عليه ماخلى

بيت اهلي ماخربه عدوه الدود التلفون يكسره ويدبجه بالجدار الين يفقد الذاكره ويخرب وياما غيرو اهلي التيلوفون

ودايم يرمياغراضنا من فوق الدرج ودرج اهلي وسط الصاله مره بغينا نفقد امي بسبته الله يطول عمره ويخليها لنا

يارب تخيلو جدع من فوق كتاب مجلد تاريخي وانتم تعرفون حجمه عاد بس الحمدلله ستر الله على امي

ومن اعدائه ولدي ((عمره 8 شهور )) الى يبي يفقع عينه ولا يحلته بجزمه ولا بكاس ووليدي ماغير مطير عيناته مايدري

ووش يحاك من وراه واذا اقبل على ولدي بدى وليدي يضحك يحسبه يلعبه همن ولد اختي يسطره مع وجه ولا راسه

واذا هشته قال خلاص ابا حبه ويبوسه ويقول اسف

ولا يحب الالعاب ولاتلفزيون ماغير يحوس بالبيت ماشاء الله عليه ويجيب لنفسه العاهات من جروح لمكاوي الخ................

وشئ الي يحبه هو الكوره يقدرها تقدير غير طبيعي ولا يحب كور البلاستك يحب الكور الجلد حقت الكبار

وترحمينه مايفهم ان الي يسويه غلط وبسراحه هو شمعت البييت حق اهلي واحبه حب غير طبيعي علشان كذا

ابغى حل لشقاوته الي ضر نفسه فيها قبل مايضرنا

وعمره الله يطول عمره ويصلحه ((2)) وثلاث شهور
10
839

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سماء عالي
سماء عالي
دامك تحبينه اصبري على مره ههههههههههه
والله شوفي هذا دلع ومصاخه ولو خرجتوا اي مكان راح يفضحكم فضيييييييحه وومكن يوم تلاقيه وانتى بغفله ينط ببطن ولدك لانه ما تعلم كلمه لاء
لازم يكون فيه حزم بالامر وثانيا لازم يتغير نظام اكله شكل اكله كله حلويات ومعطيته طاقه زيادة وترى الاشياء فيها مواد صناعيه تخليه شقي بزياده ادري انها معلومه قديمه
المهم خليكم تمدحونه وقت يكون يتاسف ويقعد عاااااااااقل واذا قلب الجهه الثانيه عطوه الوجه الثاني
اما يرمي الكتاب فوق راس الوالده عز الله صار راس امك مكتبه بكبرها خخخخخخخخخ سلامتها
ام (طوطو)
ام (طوطو)
وهو مافضحنا الله يستر عليه بكل مكان نروحله له حكايه
دلووووعة امها
الله يهديه حتى ولدي مجنني بس الحلو انه يخاف واحيان يسمع الكلام بعد التهديد
بسمه الترحال
بسمه الترحال
الله يهدية ويصلحة شقاوة اطفال
نجديه100\100
نجديه100\100
ههههههه ولد اختك رهيب

وفيه من حركات ولدي الله يصلحه