بنت السراء

بنت السراء @bnt_alsraaa

كبيرة محررات

بشرتي دهنيه ويقلب لونها رمادي ساعدوني بهالمشكله

الاستفسارات الجماليه

السلام عليكم

طبعا انا صرت اكرهه شي اسمه مكياج بسب كريم الاساس انا بشرتي دهنيه استخدمت كلينك ومو ذاك الزود واستخدمت كريولاين الكريمي بالبدايه حلو مايمر ساعه الا ينقلب وتصير بشرتي على رمادي وكأنها مبقعه واستخدمت ماكس فاكتور وكلها تثبت شوي ويقلب اللون ابغى اعرف وين المشكله

طبعا انظف البشره وارطبها واستخدمت البيس بس تظل المشكله موجوده

الله يعافيكم ساعدوني بكريمات اساس وباودر تحل هالمشكله والبودر للبشره الدهنيه افضل تكون سائبه او لا

استناكم عزيزاتي
18
6K

هذا الموضوع مغلق.

قمر هجر
قمر هجر
اختي اول شي سوي تقشير با اليزر جلسات جلسه با 100 ريال وتنظيف بشره كل اسبوع عند اخصائيه التجميل او في البيت

عند النوم ضعي كريم تفتيح البشره والصباح غسلي وجهك باصبونه نتروجينا للبشره الدهنيه حطي مياك وتناك واقي شمس مع كريم

النهار واذا في وجهك حبوب شباب ضعي كريم للمشكله ومسحي وجهك با سكينول باالباببيا وشوفي البشره ومافي شي يجي با

بلش كلشي بتعب
رتال الرياض
رتال الرياض
جربي كرستيان ديور روعه ولا يبقع ابد
قرنية في الشرقية
حسب التجربة الشخصية صاااااااااااااااااااااااااااااااابون بس ماينفع في تنظيف البشرة لازم بعده تونر او حتى اسكينول

والله يعينا والله احيانا انفعل او احس بحر يدهن وجهي مرة كاني عمري ما غسلته قمة الاحراج:mad:
اشراقة المجد
اشراقة المجد
اب
الإبتــ:)ـسامه
كريولان الكريمي ما ينفع للبشره الدهنيه
إستخدمي جل من فور إيفر منظم لأفراز الدهون كبيس قبل كريم الأساس

بعدين تظرين لما تتشربه البشره وتحطين فوقه كريم أساس من فور إيفر مخصص للبشره الدهنيه

وإذا يقلب على رمادي لأنك تاخذين درجه أفتح من بشرتك بكثير خذي كريم أفتح من لونك بدرجه أو درجتين