ام دينـــــا
ام دينـــــا
انتي اكيد سمعتي عن قصة السوريه والسعوديه السوريه كانت فاتحه مشغل باسم السعوديه وورطتها ب300 الف ريال ومارضت السوريه تدفع والمشغل بالاسم بس بالسعوديه يعني لو بتوصل للشرطه السوريه ولا احد بيجي على بيتها والسعوديه تنسحب ورجلها على رقبتها ـــــــــــــ انا ماانصحك هذا اولا ثانيا اذا انتي ولا بد بتعطينها اياه نسبتك ماتقل عن 20 بالمئه ولازم تتابعين السندات او تعطيك شهريا مبلغ 4500 ريال وتطلعين ختم للمشغل وماتمشي اوراق الا بختم بس بشرررط الختم يكون معك والتوقيع توقعين عند وزارة التجاره انتي وتكتبين اي ورقه بدون هذا التوقيع او بدون ختم لاااتحمل مسؤوليتها انتي اذا حطيتي هالشروط صدقيني اذا هي ناويه نيه شينه بتقول خلاص بطلت
انتي اكيد سمعتي عن قصة السوريه والسعوديه السوريه كانت فاتحه مشغل باسم السعوديه وورطتها ب300 الف...
كلامك درر غاليتي ... ان شاء الله باستخير وربي يكتب اللي فيه الخير...:27:
ام دينـــــا
ام دينـــــا
حبيبتي أم مايا الدلوعة أنا سعودية أبا عن جد وأظن هذا واضح وأتمنى لو إني مو سعودية أما سالفة أسياد عالغير على إيش أسياد بالله؟ لا علم ولاا جتهاد ولا ثقافة يعني ببساطة أغلب السعوديين فلوس وعقول فاضية بالعكس الإخوان المصارية والشوام المجتهدين والمتعلمين وتلقينهم دايم الأوائل علينا في الابتدائية أفضل منا أنا بالجامعة يدرسوني جزائريات وشوام والله ما شاء الله مترفعاااااااااااااااااااااااات وأخلاااااااااااااااااااااق مو مثل السعودية تبين تعتذرين عن شغلة ما تسمعك وبس تنافخ السيد يا حلوة بأعماله يتسيد غيره موب شايف نفسه على ولا شيء
حبيبتي أم مايا الدلوعة أنا سعودية أبا عن جد وأظن هذا واضح وأتمنى لو إني مو سعودية أما سالفة...
الوحيدة الجميلة حتى لوكنتي سعودية على كلامك مو من حقك تتكلمي على السعوديين ..
بعدين من قالك مافي علم ولا ثقافة .. وماشاء الله كمالله الجامعات تخرج دكتورات ومعلمات ومن كل التخصصات بنات متفوقات ...
واذا على الكسل وان الاجانب يطلعوا من الاوائل يا حبيتي على تربية الام ... واهتمامها يمكن انتي ناقصك ذا الشئ ومن يوم عرفت نفسي وانا متفوووقة وخلصت الجامعة وانا عدي اربع اطفال ما شاء الله ...
واذا على الدكتورات ان في كلية الخدمة الدكتورات الاجانب والله العظيم شايفين نفسهم ومستحيل يعذرووك باي شكل على بالهم يمشون على القوانيين ..
بس الدكتورات السعوديات حنونات علينا ويراعوون ظروفنا والله على ما اقووول شهيد..
وما دامك انتي مو مفتخره باصلك فصدقيني عندك مشكلة ...:44:
ام دينـــــا
ام دينـــــا
الله يغنيك عنها وعن صداقتها شكلك ماتعرفي مشاكل وعواقب المشاغل اذا ما كنتي انتي راح تتصرفي وتديري شغلك بنفسك فلا تتسرعي وتوافقي على طلبها (( وما حك جلدك مثل ظفرك ))
الله يغنيك عنها وعن صداقتها شكلك ماتعرفي مشاكل وعواقب المشاغل اذا ما كنتي انتي راح تتصرفي...
اي والله ماعرف .. وشكلي والله مو مرتاحة لاني مالي بالمشاكل...:angry2:
نسم الهوى
نسم الهوى
اذا المشغل بيكون باسمك لكن يديرها ناس ثانيين لازم هالشي يكون موثق و بكذا مافي مشاكل من وجهة نظري
لأن اي مشكلة بتكون هي المسؤلة عنها لان هالشي بيكون موثق
و انا اقترح تتفقي على مبلغ معين ...انتي تستحقيه حتى لو ما اشتغلتي ...و ما يعتبر لا ظلم و لا شي..
لأن مو انتي اللي قلتي الاجانب ممنوع يفتحو محل باسمهم هذي الدولة...و يحق لج تاخذي شي مقابل اسمج
زي الاسهم بالضبط مايتاجر الواحد باسمه احيانا؟
شموخ رجل
شموخ رجل
حبيبتي أم مايا الدلوعة أنا سعودية أبا عن جد وأظن هذا واضح وأتمنى لو إني مو سعودية أما سالفة أسياد عالغير على إيش أسياد بالله؟ لا علم ولاا جتهاد ولا ثقافة يعني ببساطة أغلب السعوديين فلوس وعقول فاضية بالعكس الإخوان المصارية والشوام المجتهدين والمتعلمين وتلقينهم دايم الأوائل علينا في الابتدائية أفضل منا أنا بالجامعة يدرسوني جزائريات وشوام والله ما شاء الله مترفعاااااااااااااااااااااااات وأخلاااااااااااااااااااااق مو مثل السعودية تبين تعتذرين عن شغلة ما تسمعك وبس تنافخ السيد يا حلوة بأعماله يتسيد غيره موب شايف نفسه على ولا شيء
حبيبتي أم مايا الدلوعة أنا سعودية أبا عن جد وأظن هذا واضح وأتمنى لو إني مو سعودية أما سالفة...
تتمني انك مو سعوديه ؟؟!! لا ترى والله خساره على المملكة لو انك مو سعوديه او بتغيرين جنسيتك كيف يمشي البلد بدونك .. حرام عليك فكري في الموضوع زين وتذكري انو هذا وطن يحتاجك ويمكن يصير مالا تحمد عقباه بدونك.. ارجوك فكري وتراجعي وغيري فكرتك..