ساعدوني على فطام طفلي عجزت والله ... ابي خبرتكم الله يسعدكم

الأمومة والطفل

السلام عليكم .....
تكفون انا طفلي عمره سنه وتسعة شهور ويرضع طبيعي ......
ورافض الرضاعه من يوم عمره خمسة شهور .....
حاولت فيه ومازلت الى الان احاول بس مافيه فايده ....
المهم اني ملييييييت من الرضاعة تعبت ونفسيتي صايرة زفت ....
ماعاد اقدر حتى جسديا تعبت ونحفت وصايرة بس اتسدح من التعب ...
وعزمت افطمه بس ماقدرت ............ هو متعود يرضع اذا جاء ينام .........
وبس يجي وقت النوم يبدا يبكي يبي يرضع ..... يعني في النهار احاول اشغلة بس اذا جاء وقت القيلولة بدا الصياح ...
واهزه وانشدله مافيه فايدة ... ونفس الشي بالليل ... لا تقولون حطي مر او صبار او اي شي ...
لاني سويتها قبل وكان بيجيه صدمة نفسية ...
لدرجة انه صار يجلس لوحدة .... ولا عاد يلعب مع العلم انه لعاااااااااااااااااب جدا بسم الله عليه ...
ولا يضحك بس جالس لوحدة ويبكي ... ولا يبيني اقرب منه ... وحتى ابوه ... خفت عليه ... ماعاد يبي احد ... ورجعت ارضعه ... بس الحين وصلت حدي احس ان مابيني وبين الجنون الا شعرة ... لانه يبي يرضع طووووول الوقت
تكفون اعطوني خبرتكم ......... قولولي كيف تفطمون عيالكم ....... لاني عجزت
17
15K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*قصيدة غلا*
*قصيدة غلا*
انا كمان ابغى افطم ولدي من صدري عمره 10 اشهر ومو راضي يرضع الرضاعة بالمرة
عشان شعري مره يتساقط بشكل مخيف
ومااعرف كيف اسوي فيه
&شهدالمدينه&
&شهدالمدينه&
يسرني اول من يرد عليكي لاني جدا حسه فيكي والله كانك تتكلمي عني انا وبنتي عمره اربعه شهور وانا احاول افطمه بس ماني قادره
والحين عمرها 8شهور وقبل يومين قررت اني افطمه واصير اقوه منه بس لاسف هي صرت اقوه مني وماقدرت مره متكله عليه وصرت اخفف له من صدري بس اعطيه قبل النوم انا بنتي ما تتقبل الحليب الصناعي نهائياومتعوده تنام علي صدري ياليت تشوفون لنا حل لاني بجد عنيت وجسمي تعب غير علي المقويات ونحفت مرررره
الـفرح
الـفرح
اذا كانت الرضاعه طبيعية ضعي لصقة اجراح على الحلمة ولما يشفهاااااا هو من نفسه راح يبعد مع التكرار راح ينسى
اما اذا كانت صناعية فضعي في الرضاعه حبوب الفلفل الاسود وقولي له شوف دودة حطها في سلة النفايات
ومع الدعاء والصبر ينفع ان شاء الله
&ام نــــــايف&
والله انا كذا في النهار حطيت لزقة جرووح والحمدلله بسرعه تركه في النهار وصارت مشكلتي في الليل وتعود صار في النهار مايطلبه بس في الليل وحاولت افطمه تجيه نوبة صراخ موب طبيعييه وخفت ورضعته وبعدين جاللي يوم قلت خلاص لازم افطمه وقوة عزيمتي وقلت بصير اقوى منه لو يقعد الليل كله يبكي ..وفي ذيك الليله بكى وتقطع قلبي علييه وانا اقوله وع موب زين وحطيت عليه شوية جبن سايل >>لأنه يكرهه خخخ

وفي نفس الليله صار يصحى ويبكي واوريه ويرجع ينام اشربه مويه ويرجع ينام وكذا يوم يوميين وتعود والحمدلله ..الحيين اطلعه له ويناظر فيه ويقول كخخخ هههههههههههههههه ..

انتي قوي عزيمتك وبتشوفيين والله يكون بعونك
قمةالأحساس
قمةالأحساس
ههههههههه
الله يعينك ويعينى لاجيت أفطم بنوتتى