هوس الدراسه وزوج/ من فيكم تخطت العقبات علشان الدراسه؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

كل عام وانتم بخيرررررررررر

خواتى انا متزوجه من زمان اكثر من 10 سنوات وكان زوجي رافض الدراسه اكملها كنت بثاني ثانوي وانا اصلا ما كنت ملزمه عليها فتركتها ..........مع الوقت وانجاب الاطفال وتغير العصر والكل يدرس ويتخرج وانا اكانى بالستين ومع الاميات ومتطلبات الحياه صارت غير ودي البس وادلع عمري بلا منت الزوج والحن والبكي عنده :(قلت ليه ما اكمل الدراسه زوجي بالاول عارض وبعدها وافق وقال عارف تبغين تخسرينا لان المدرسه بعيده عن بيتي ولازم وقت الاختبارات ناخذ شقه مفروشه وندفع الايجار وجتنى اندفاع وهوووووووس وصرت اتصفح النت لدرجه قمت اتباع الناس الدكاتره والبروفوسورات وقلت يارب اكون برفسوره:cool:ه <<< خياليه ........... اخذت الكتب وقريتها :angry2:وقلت عسا بس اخلص الثانويه وتحطمت لاني مرات اذاكر وعيالي صراخ وبكي مره اذاكر ومره اسكتهم ومره اسولف مع زوجي ولاني قادره انظم وقتي مع انى يوم كنت بنت شاطره واعرف ارتب نفسي علما انى ب30 من عمري <<لاتحطموني وتقولون كبيره ................

مشكلتى اخاف ارسب ............واخاف زوجي يعيرني ........واخاف نخسر المبلغ اللي ندفعه للايجار .......واخاف اتحطم وحلم البرفسوره يتلاشي ومرات لاشفت تلاخيص بنات الكليه اخترع واقول ياكثر الحفظ فيها بصراحه ما ادري شنو اللي خلاني متردده مع انى كنت مندفعه بالاول ومتشوقه وبعد لمن افكر ان دراستي انتساااااااااااب اقول ماتوظفن بنات الانتظام اجي انا يوظفوني آآآآآآآآآآآآآآآآآآه بس آآآآآآآآآآآآه :30:

تكفون من فيكم تعرف حريم تخرجن انتساب وهل توظفن ؟

بنات من فيكم تعرضت للعقبات وكملت اذكريها ابي تشجيع .؟؟؟

هل شفتوا حريم كملن واهن كبار ولاي درجه من العلم اوصلوا لها ؟

هل توظفن بنات الانتساااااااااااب ؟

والله يكتب لكل وحده اجر للي تساعدنى وربي يوفقها دنيا وآآآآآآآخره
36
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ملكة الفراااشات
اكيد ***** ب تلا قين وظيفه اختي درست انتساب ونجحت

وبعدين الانتساب يلا قون مراعاه اكثر واولهم انا ادرس انتساب بعد ما تزوجت
دلوaعته
دلوaعته
لا والله كملى وبعدين انتى منتى كبيره

واصرى انك تنجحى واكيد راح تنجحين

وحاولى تنظمى وقتك ولاتتاثرى بكلام زوجك

وخلى احد يساعدك اخوانك اخواتك

ولاتعطى اى احد فرصه يحطمك اويقلل من عزيمتك

وباادن الله راح تصيرى بروفسوره

وانتساب انا اعرف ناس كثير درسوا انتساب واتوظفوا

وحاولى السنه الاخيرة تدرسى انتظام

ياكثر هرجى^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^6:p

لكن احب اشجع اى وحده تبغى تكمل دراستها

والله يوفقك:42:
خلود> دهن العود
ملكه>>>>>>>طيب اختك توظفت ولالا ؟؟ ومشكوره عالرد
خلود> دهن العود
دلوعه >>>>>اهرجي انا ابي الهرج ............طيب كيف اخر سنه احول انتظام مايصير بالاقرار الاخير للانتساب المطور ؟ وانتى متاكده ناس تعرفينهم توظفوا واهم انتساب ..........انتظرك الله يرضى عليك
سحر البنفسج
سحر البنفسج
انا درست لين اولى كليه وتزوجت بعدين نقلت مع زوجي للرياض وماقدرت امشي هناك رجعت لديرة اهلي وانتسبت مع صديقاتي الانتظام
وكملت ثاني وولدت بالاختبارات وكملت امتحاناتي بعد الولاده والحمد لله نجحت

وكملت ثالث ورابع والحمدلله تخرجت
ولعلمك كل سنه اجي بالامتحانات لاهلي وامتحن وارجع
ماشاء الله تبارك الله

واهم شي يكون زوجك يشجعك وراضي عشان يدعمك

وعلى فكرة اختي نفس حالتك بالضبط زوجها مو راضي وبناته يدرسن بالمتوسط والابتدائي
ودرست اولى ثانوي ونجحت وهالحين هي بثاني ... ماشاء اللله
الله ينجحه وييسر له وهالسنه حامل وعلى وجه ولاده الله يهون عليها يارب