s2022

s2022 @s2022

عضوة جديدة

السلام عليكم
الخيال من الممكن ان يكون جزء من الواقع اذا استثمرناه بطريقه علميه وصحيحه
لنفترض وهذا جزء من الخيال اني املك مبلغ من المال غير قادر عليه الان تحصيله
لنفرض الان ليس لدي سوى مبلغ 500 ريال
ثم اغمض عيني واتخيل اني املك مبلغ وقدره 50000 خمسين الف ريال
او 100000 مائة الف ريال
ماهو المشروع الذي افكر به
ماهو المشروع الذي اكون فيه مبدع
ماهو المشروع الذي احاول استرجاع راس المال بخلال فتره وجيزه
اكيد كل منكم لن يجازف براس المال الذي يملكه بمجرد انه سمع ان هنالك مشروع ما مربح فاالكثير خسر لان الواقع الناس لاتتحدث الا عن الايجابيات عن كل مشروع اما السلبيات فهي منسيات
لنرجع الى الخيال الان لدي المبلغ ماذا افعل
البدايه اعمل دراسه عن عدة مشاريع لنفرض اربعة مشاريع وهي الاقرب الى نفسي
احاول ان اجعلها ثلاثه ثم اثنين ثم واحد وهو مشروع المستقبل

البدايه من الخيال الى الواقع

خوفا من الملل 0 0 0 اقف 000
9
777

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مدام دسبرادو
مدام دسبرادو
يا حبيبتى انا انصحك انك تبعدى عن الخيال لانه بينقلب بعد فتره لمرض<<<وش تقول ذى اسمعى وانا اختك بس لالالالالالالالالالالاتتريقى انا وحده احلم بعشره ملالالالالالالالالالالالالايين تعرفى ليش والله العظيم انى مااحلف كذب انى اساعد ناس ماعندهم بيوت وافك ديون عن ناس الله اعلم بحلهم واشترى لهم سيارات لدرجه انى من كثر التفكير محدده نوع السيارات اللى ابغى اجيبها لهم وحتى سويت لهم جمب مجمع البيوت حقتهم استراحه صغيره كلللللللللللللل هذا تصدقين انى مافكرت اشترى لنفسى شى حتى لما احكى لهم انشالله بتجينى عشره مليون وبسوى لكم كذا وكذا يجلسو يضحكو عليا ويقولو طيب وانتى اقوم اسكت يقومو يدعولى الله يعطيكى على قد نياتك الطيبه........ التسأول هنا لو جتنى هذى الفلوس حسوى كل هذا ولا راح اطمع واقول لالا اخليها لنفسى زى مابنشوف في هذى الدنيا اههههههههه لو كنت غنيه كان مااعرف احد محتاج الا واساعده لانو عندنا ضعوف ماتتخيلو انو فيه ناس في لشتاء تخيلو والله العظيم يروحو لناس لبيوت قرايبهم علشان يتحممو لانو مافيه سخان متخيلن قد ايش عندنا فقر بس انهم عزيزين نفس ....سبحان الله انى اتأثر بسرعه يمكن لانو دراستى علم اجتماع ولما كنت اتدرب في مستشفى شفت ....ولا خلاص ماابغى اضيق صدوركم الله يفك الازمات......امين
s2022
s2022
الحديث له بقيه انكم تستعجلون
والمؤمن القوي خير من المؤمن الضعيف
غيــوض
غيــوض
ونحن في انتظارج عزيزتي..

:27:

تحياتي:
غيـــــــــــــوض
مهى
مهى