قلبي معه
قلبي معه
والله انا راي انو غلط تعطيها خافض الحراره قبل لاتعرفي اذا بنتك من النوع الي يسخن ولا لا انا كنت زيك خايفه بالبدايه مع بنتي لما كان عمرها شهر بس لما اعطيتها التطعيمه ماسخنت ولا صار شي وكتير اطفل بعرفهم مابيسخنو مش شرط انتي انتبهي على بنتك ولاحظيه تصرفاتها بيبين لو مسخنه اذا سخنت اعطيها اذا كانت كويسه لا تضعفي مناعتها
miss.m
miss.m
قلبي معه

مشكوره علي النصيحه ان شاء الله ماتجيها سخونه يارب

مشكوره علي الافااده
زعتر و زيت
زعتر و زيت
حلو ومنكم نستفيد..
ليبرا
ليبرا
انا اليوم طعمت ولدي
والحمد لله كل شي طبيعي
لازم تطعميها لا حمه ان شالله ولا شي

انتي بس في اليوم الاول حطيلها
كمادات بارده واليوم اللي بعده
كمادات دافيه

وخافض الحراره لاتديها هو على طول
يعني اذا حسيتيها بتخسن اديها هو

وان شالله مايضرها حاجه
ام & امز
ام & امز
المشكلة انا طعمتها اليوم ويوم عطيتها الخافض غصت غصة بغت تموت فيها بسم الله عليها ماني عارفة ليش ماتبلعه وتتفه وتكسر الخاطر صارت زرقا ياعمري علمونا شلون تعطون الخافض يعني بالأبرة مرة وحدة ولا على دفعتين جزاكم الله كل خير وشكرا لصاحبة الموضوع
المشكلة انا طعمتها اليوم ويوم عطيتها الخافض غصت غصة بغت تموت فيها بسم الله عليها ماني عارفة ليش...
ممكن تخلطينه لها مع الحليب ي الرضاعه وممكن تعطينها تحاميل خافضه للحرارة موشرط شراب.
---------------------------------------
بنات حبيت انبه لنقطه مهمه وهو ضرورررررررررررررري انك تخلين الطبيب يفحص الطفل قبل التطعيم.
بعض المراكز الله يهديهم ماعندهم ضمير يطعمون طوال بدون فحص ولا حتى يقيسون الحرارة للاسف.
وهذا ما حصل معي يوم رحت اطعم ولدي تطعيمة الاربع شهور،نادوا الاسم وعلى طول قالت يلله امسكي رجوله!
قلت وبس!
مافيه فحص عام للاذان والحلق ؟
ما تقيسون حرارة الطفل!
من جد استهتار!
طبعا رفضت انا اطعم ولدي وطلعت اطعمه على حسابي برا.
وللاسف هالمركز اللي اتكلم عنه مركز صحي تابع للحي ومتوفر فيه امام غرفة عيادة التطعيم غرفة عيادة كامله اسمها عيادة الطفل السليم،مجهزه بكل شي.
لكن مافيها احد ولاهم فاضين يفحصون،يطعمون وبس.
الله يسامحم..ممكن يجيهم امهات بكريات يجهلون هالشي او امهات مو متعلمات ولا عندهم خبره بهالامور.
وطبعا خطر جدا ان الطفل يتطعم وهو عنده التهاب او حراره،اقل شي ممكن يجيه تشنج لاقدر الله.