اعجزعن شكــــــــــرك ياشريان بالوريــــــــــــــــــــــــ دالله يسعدك وين ماكنتي

العناية بالبشرة

بسم الله الرحمن الرحيم
الى الغاليه شريان بالوريدمن ذكرك تجربه اختك عن الكريم اللي فتح رقبتهاوالمناطق الغامقه جربت الخلطه ولالامانه كنت متوقعه النتيجه عاديه مثل اي خلطه لكن والله انهاكانت سبب جذري لتغييراشياءكنت من زمان احلم انهاتروح عني سوادرقبتي كان شي ملفت خاصه انه انابشره جسمي ووجهي بيضالكن هالمنطقه لانهاكانت اغمق من وجهي كانت محل الملاحظه من الجميع حت كنت اخلي شعري دايم مفتوح عشان ماتبان اماكن السوادبالرقبه
الحين احمدرب العالمين اولاواشكره ثم اشكرك ياشريان الوريد من قلبي ودعيتلك من قلب وبدعيلك كل ماشفت نفسي بالمرايه روحي الله يوفقك وين ماكنتي وييسرامورك عاجلاغيراجل
صحيح الخلطه يبغالهااستمرارلكن تستاهل ان الواحديستمرعليهابصراحه فتحتني بزياده اذكروالله حتى وجهي صارزي القطن من البياض والنعومه
احطهاباليل والنهاروعندي سوادخفيف بين صدري حطيت منهاوصارلونهاوردي والله وردي لانهاعملت على تجديد الجلدوشالت الجلدالمسود مدري شقول وش اوصف وخواتي اللي استخدموالخلطه يحطون تجاربهم
واكررشكري وخاااااااااالص مودتي لك ياشريان
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2677256
هذاالرابط لموضوعهاودعواتكم لي بالحمل هذاالشهرتكفون لاتنسوني وان تعبتوعندكم ايقونه شكرا
مودتي
38
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

احلى مرتزه
احلى مرتزه
اولا الف الف مبروووووووووك والله يديمه عليك يااااااارب :icon28:

بس كنت بسالك قد ايش استمريت عليها

وكيف كانت طريقتك.بالتفصيل الممل..ابغى اقارن بين طريقتي وطريقتك

وترى انا استخدمها للركب والاكواع....ياليت تفيديني
اتمنى 00
اتمنى 00
اولا الف الف مبروووووووووك والله يديمه عليك يااااااارب :icon28: بس كنت بسالك قد ايش استمريت عليها وكيف كانت طريقتك.بالتفصيل الممل..ابغى اقارن بين طريقتي وطريقتك وترى انا استخدمها للركب والاكواع....ياليت تفيديني
اولا الف الف مبروووووووووك والله يديمه عليك يااااااارب :icon28: بس كنت بسالك قد ايش استمريت...
BINT>>> KSA
BINT>>> KSA
الله يعطيك العافيه

يارب ياكريم ارزق فراوله جده بالذريه الصالحه عاجلا غير اجل
سوى احلى
سوى احلى
الف مبروك يالغاليةةةةة و **** يرزقك بالذرية
فراوله جده
فراوله جده
هلااختي احلى مرتزه انااستخدمتهالي الحين مخلصه شهركنت استخدمهاكل يوم بالصبح اول مااقوم وافطراغسل وجهي بغسول لوجهي وبعدهااوزع الكريم على وجهي ورقبتي واخليه لين بعدالظهرواغسله عشان الوضوؤللصلاه ثم ارجع بعدالمغرب اوبعدالعشااحط منه مره ثانيه وهكذايومياالمهم اني كنت مواظبه عليه وراح اجرب لللاكواع بس لماخلاص احس انه ماعادااحتاجه لرقبتي