عزوتي هلي11
عزوتي هلي11
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
ياقلبي اااااااااحنا رحنا دورنا وسعينا بس للاسف لقينا المكان شاغر باالااجانب وحنا مو عيب علينا نبي نشتغل ونترزق الله
ام ندى 2008
ام ندى 2008
اختي لنترتقي معن _جنة دينتي S_جورية وردية_منى علي _ام فيصل _ساندي س_مممممشكورات علي الردود .

((انا لي بالمهنه 6سنين __للاسف اختي بدية عملي اذ جات زبونه الي تخيط قلت سعوديه طلعت علي طول 0يعني تحطيم _فستخدمة طريقه اذ جات زبونه قلت فيه فلبنيه انا اخذ المقاسات واخذ المقاسات تجي تسوي بروفه يطلع ررروعه تستانس تسال وين الفلبينه اقول انا خيطت فستانك تروح ادقق من داخل ادو عيب ...صارحه تعبت بالبديه بعدين الحمدالله كسبت زبائن 000والحمدالله علي كل حال وصلت بعد اصرار الي الخبره باالتشريح القصات ..وتعديل البترون علي نهج ايطاليا ..لان البترون الي درسنه في المعهد لالالالايهي للسوق العمل ...للاسف .الحمدالله علي كل شي )))

ابغي قصص لسعوديات نجحن في المهن.....وابغي مشاركة يالله ابغي ارئكم مقترحاتكم حلول لدخول في المهن والعمل .والي عنده وظائف تنزلهم هنا .ولي تعرف صديقه غير متوفر عنده نت وتشوف وظائف تخبره ...يالله ابغي نصير يد وحده لالالانريد ان نصبح شعب مستهلك فقط ...

اختي ساندي س شيكي علي الخاص
ام ندى 2008
ام ندى 2008
كلمه حلوه ........مشكوره علي المشاركه انا حبه اوضح الموضوع .ليس قطع ارزاق الاجانب ..انا موضوعي يتكلم للاخوات السعوديات انهم يعملون ويدخلون المهن نقاش عن المهن والوظائف..ولحمدالله حنا ناس مثقفين وعلي قولك ناس سنعه .انا انقاش الصعوبات الي توجهم للعمل ..
كرزاية طعمة
كرزاية طعمة
اذا جنا لموضوع زواج السعودين كشتو عالاجانب
واذا جنا عالارزاق المقسمه من رب العباد برضه كشتو عاالاجانب وربي من وين نروح عوجه

الارزاق
( وما تدرى نفس ماذا تكسب غدا وما تدرى نفس باى ارض تموت )
هذي ارزاق ربي قسمها على عباده
انتو تتكلمو على اجار بيت
تدرون الاجانب يتكلمون على ايش
على تجديد اقامات كل سنه تاخذ الي فوقه والي تحته
على مستشفيات حكوميه كل ما رحنا طردونا ونضطر نروح خاص
وووووو غير الي انتو تشيلون همه من اجار واكل وشرب
لا حول ولا قوة الا بلله العلي العظيم
هي واخواتها
هي واخواتها
اعرف مركز يحتاج 5 بائعات ببوتيكات رواتبهم 1000 وتوفير مواصلات وفي اداريات ب1500 وفي اداريات 1200 الل تبي اعطيها الرقم على الخاص
اعرف مركز يحتاج 5 بائعات ببوتيكات رواتبهم 1000 وتوفير مواصلات وفي اداريات ب1500 وفي اداريات...
تكفين ابي الرقم على الخاص