وش فيني يقولولي خراب ياويل قلبي

الحمل والإنجاب

السلام عليكم

بنات انا اخذت المعرف من صديقتي الله يرزقها الزوج الصالح ويوفقها في كل حياتها ماصدقت اجي بيت اهلي وادخل نت

بنات انا متزوجه لي شهرين واعاني من اصوات تخرج من المنطقه محرجتني وسوائل الله يكرمكم اعذروني ياناس

والله مدري وين اروح حياااتي بتتحطم وشلون اعالج نفسي وين اروح دكتوره ولى مداويه ولى وش اشرب واكل وكم مدة العلاج ولي مرت في نفس هالشيء تتطمني انا مره خايفه انا ماعندي غيركم

بنات الي تعرف وحده بمكه تدلني عليها والله العظيم لدعيلها من كل قلبي انا بخلي صاحبة المعرف تخبرني علي تكتبونه لي وهي راح تتصل علي وتخبرني انا زوجي متشدد مايخليني ادخل نت تكفوووون ساعدوني الله لايحرمكم الأجر
20
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم العلامة
أم العلامة
ياقلبي روحي لطيبة تعطيك تحاميل أسرع في العلاج لأن الأدوية الشعبية تطول نتيجتها شوي
ودائما لمي رجولك واشربي قرفة مع الدورة ورشاد
دانه العيسى
دانه العيسى
يابنتي بالاول ربي يتمم عليك بكل خير
الشئ الثاني الاصوات مو ضروري تكون خراب وماعليك من هالكلام
بدايه زواجي كان فيه اصوات بوضعيه وحده وسالت الدكتوره وقالت لي ان هالشئ بفعل انه الهواء يدخل بهالوضعيه
ام الافرازات ان كانت بوقت الجماع يمكن هاذي افرازات خاصه بمتعتك انتي او زوجك
لكن ان كانت بااوقات ثانيه فيمكن عندك التهاب هالالتهاب لازم تحللين عنه والدكتوره راح توصفلك تحاميل
البوثيل تشيل المويات منك " لكن لازم التحليل ولاتعتمدين ع التحاميل من غير التحليل "
الشئ الاهم دايمن البسي شربات ان كان بيتك سراميك ولاتنامين بجهه المكيف وانتي من دون الاندر وير
لانه الهواء يدخل طبيعي ,,,

اهم شئ .. لاتبينين لزوجك شئ تفتحين عينه على اشياء راح تتعبك بعدين

والله يسهلك .. ويريح نفسيتك
دلوعه لسومي
دلوعه لسومي
شي طبيعي ياقلبي انا قالولي لما قرب زواجي عشان لا اخاف عادي لاتحاميل ولا غيرو طبيعييييي<<<<<<<<<<<<بوضعيه معينه وقت الجماع
ضبياا
ضبياا
اعرف وحده تعاني مثلك بالضبط وزياده على مشكلتها ان بطنها كله هوا ما غير اصوات و شي ثاني ههههههه
نصحووها البنات بالبردقوش وتقول الحمد لله انتهت اما بالنسبه للصوت الخارج في الجماع هذا يطلع في وضعيات معينه
مع الايام تتحسن الامور

ريحي بالك واكل وشربي زين
@باربـي@
@باربـي@
هدي هدي اعصااااابك ..

اهتمي بدورتك الجاااايه .. ..

واتبعي نظام قشر قهوه بحذافيره وراح تكونين اوووووووكي .. ..

والاصوات ترا من الجوع وقت الدوره لاتجوعين