وش رايكم في هذي الوظيفه بتقدمون عليها ولا لالالا....

الملتقى العام

السلام عليكم

وش رايكم بوظيفة بائعة مقصف؟؟؟

ودكم تقدمون عليها عند مديرات المدارس؟؟؟
30
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ROoh@ROoh
ROoh@ROoh
ايه اقدم ليش لا؟
LMo0o
LMo0o
بالنسبة لي لسه ادرس لكن أشوف أن الشغل ما هو عيب

خصوصا لو كانت الوحدة محتاجة
نوووور9
نوووور9
والله ياقلبي وظيفة حلوة وراتبها حلووو
golden eye
golden eye
قدمي و ما تدري فين الخيرة ،، و الشغل مو عيب ابدا ،، انا الوحيدة من اخواتي ما حبيت الدراسة وكلهم كملو الجامعة الا انا ، اخذت دورة كمبيوتر و لغة انجليزية و عندي من اول اللغة كويسة لاني درست اهلية ،، و بديت في شغلي اقل من سكرتيرة و دحين تقريبا بعد 10 سنين ، كد و جهد وتعب و اشتغل اكثر من غيري بس لانه ماعندي شهادة و اللي معايا يتشغلو اقل و مرتاحين لانه معاهم شهادات ، بعد كل السنين بالتدريج صرت سكرتيرة المدير و بعدين محاسبة و دحين لي 5 سنين مديرة علاقات عامة ،، يعني بجهدي و تعبي ،، و راتبي زي راتب اخواتي ،، صح اخواتي مرتاحين من ا لبداية بس وصلت لهم بجهدي و طموحي ،،
يعني مختصر الكلام روحي اشتغلي و اجتهدي و لا تقولي الشغل متعب و اعطي حقه و يمكن بكرة ربي يكتب لك تفتحي شغلة خاصة فيك ما تدري ، انا بديت براتب صغير و الحمدلله ربي وفقني بس يبغالك تجتهدي ،، و الشغل مو عيب مو عيب و لا تستحي من احد ما دام تشتغلي بعرق جبنيك ، و مع شغلك راح تكوني علاقات مع المعلمات و الطالبات و اهم شي في حياتنا اليومية علاقاتنا مع الناس ، و في نفس الوقت اشتري و تاجري و بيعي على المعلمات ملابس و اكسسوارات و مع الايام ربي راح يوفقك بس اهم شي تخلي دائما طموحك للافضل و الله يوفقك
الــورد
الــورد
وااااااااااااااااو ياليت تنعرض علي هالوظيف وربي لااقبل ولو فيه تقديم بقدم

بس المشكله بيطلبون شهادات وانا غرزت عند ثاني ثانوي بكملها السنه هذي

الله يرزقني بوظيفه