ابتسامة يأس
ابتسامة يأس
الله يجزاك الجنة يارب

هو ينشرب باااااااارد؟؟؟؟
عبق الريحان
عبق الريحان
انا اسفة اختى ليان استاذنك اجاوب على موضوعك لانى عارفة العنزروت ولاخوات يسالون
العنزروت مايشبه الشاهى الاخضر ولا السنامكى وهذة الاعشاب العنزروت زى المرة مفيد للارحام جدا وللامعاء واثناء الدورة والنفاس وتضعين كسرتين او ثلاث فى موية صحة الصغيرة وخليها تنقع وزى ماقالت الاخت ليان صا حبة المو ضوع فنجال مع فكة الريق
ليااان
ليااان
ديمة شوق

حبيبتي ان شاء الله صحيح لان اللي شفتها انصدمت فيها وهي انسانة متدينه ومو صغيرة بالعمر مااعتقد انها بتكذب علي..

وبالنسبة للسنامكي اول مرة اسمع عنه وماادري اذا هو نفسه ولا لا؟؟؟

وبالنسبة للحمام ( اعزكم الله) مرة وحدة باليوم عادي ..

& نعنوعه &

المقدار انا اعبي برطمان الجام العادي ومقدار العنزروت خفيف لايكون ثقيل يعني ملعقة كبيرة مليانةوعبيها موية الى الاخر واذا تبين تشربينه رجيه شوي بنعووومة عشان تحركينه لانه يترسب تحت.. والطعم مر لكن مو ذيك المرارة خلي جنبك شي حالي او كوب حلبيب او كوفي حار اشربيه بعده..

جنااااااان
مشكورة على مرورك حبيبتي وبالنسبة لطريقة الوالدة الله يخليها لك ماعمري جربتها...

هجوره45
amal-el7elwa

حياكم الله وانتوا سألتوا عن الطعم..اكيد راح يكون مر حاله حال الادوية الشعبيه لكن المهم المفعول...لكن مقارنة ببعض الادوية زي الحلتيت والمرة وغيره اتوقع معقول..

باغية خير

الله يسامحك من متى وانا راعية حركاااااااات بايخة :angry2: :icon33:
واكره مااشوف اصحاب هالحركات :30:
وبالنسبة لسؤالك عن الحمية والله اكيد بيكون معها مجرد تخفيف بسيط مو حمية لان صاحبتي ماعندها ارادة للحميات...
وبالنسبة لك دام كرشتك على قولك راهيه حاولي تبتعدين عن الغازيات والسكريات والمقالي خلال استعمالك له..

ألم الدموع

جزاك الله خير ووفقك على نصيحتك عيوني..وكلامك نفس كلام الوادة لانها دايم تقول ان العنزروت اذا كان ثقيل بيكون مضر واللي انا قلته واقوله انه تحطين ملعقة وحدة مليانه في غرشة زجاج كاملة معباة موية للأخر...وهذا الكلام مو من عندي والله

البفته
اكيد بيكون مر لانه من الادوية الشعبية اللي تتنافس بمرارتها.. :)

مع خالص حبي لك
حبيبتي انا قلت اني بديت فيه من يومين واليوم هو الثالث ومن اول مرة حسيت انه

هضم بطني.. ولو انا كاتبة الموضوع وانا بادية فيه من اسبوعين او اكثر اكيد راح

اقول النتيجة وكل اللي قلته من شي انا شفته وانهبلت وبنفس الوقت كنت دايم اسمع

عن العنزروت من الحريم الكبار اللي عندنا وماشاء الله اجسامهم احسن مننا ايام

شبابهم.. والوالدة كانت دايم تقولي اشربيه ترا والله زين وماكنت اهتم لكن لما شفت

بعيني قلت والله انك صااااااااااااااادقة...

نجمه سماء..حياك الله :27:

بنت الجزيرة1

مااعتقد انه هو العصفر لان اسمه المعروف هو اللي انا ذكرته والعطارين على طول بيعرفونه..

ابتسامة يأس

عادي حبيبتي ينشرب بارد..

عبق الريحان

جزاك الله خييييييييييييييير على التعقيب الجميل وهذي الفوائد كلها موجودة فيه بالاضافة الى انه يصفي الدم وينقيه..وانتي ذكرتي انه كسرة او كسرتين هذا اذا كان مو مطحون لكن اللي عندي انا طحنته وصار يملا ملعقة كبيرة يعني نفس الشي ماتفرق المهم انه مايكون ثقيل ..

واي سؤال انا حاضرة لكن ياليت يابنات ماتزعلون مني اذا تأخرت شوي والله غصب عني احيانا الوحدة تنشغل بين الدوام وتعبه والبيت ومشاغلة... :(
البغدادية
البغدادية
اخواتي
اذا احد يعرف اسم اخر للعنزروت ارجو ان ذكره مع الشكر الجزيل.
tima123
tima123
اختي جزاك الله خير وهل له اسم اخر