فقدت ثقتي بزوجي بسبب صور ... ساعدوني تعباااااااااانه

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم

كيفكم يابنات

انا بدخل بالموضوع على طووووووول ... انا متضايقه جدا جدا من زوجي انا صار لي متزوجه 6 سنوات وعندي بنت وانا الحين حامل على وشك ولاده وتعبانه واللي صار هد حيلي مره وحده

زوجي طيب وحنون الحمدلله ومتدييييييين جدا وعلى اخلاق عاليه الحمدلله وانا واثقه فيه مثل ثقتي في نفسي وانا اعرف عنه من زمان انه يشوف صور او مقاطع جنسيه قبل الزواج وصارحني بهالشي بعد زواجنا بفتره يمكن بسنتين انا انصدمت انه يطلع منه هالشي بس قلت خلاص الحين تزوج وراح يتركها
وفعلا تركها لاني جيت سكنت يمه في نفس منطقة عمله وصرنا جنب بعض على طول مافي مجال يشوف شي ... بس احيانا انزل عند اهلي واقعد اسبوع ويرجع لوضعه
ولما ارجع له اسأله وش صار وكذا واحيانا يقولي بس مررررره ويقول خلاص اخر مره وان شاء الله بتوب بعدها ويقولي انه يكره نفسه مررررررره ويندم ويتحسف على اللي سواه بس الشيطان شاطر

وانا اصدقه وامشي الموضوع

بس اللي صدمني الحين

اني اشوفه كل يوم يجلس من النوم مبكر يعني على وقت صلاة الفجر وماينام حتى لو كان دوامه 12 الظهر ماينام يجلس على النت والتلفزيون واناسبحان الله كل يوم انتقز واروح دورة المياه الله يكرمكم واشوفه جالس اتضايق بس ما اقوله شي وارجع انام وازعل احيانا
مو عشان الصور لاااااااااااا
انا اصلا مادري اذا رجع يشوفها او لا
بس عشان انه ليه يجلس على النت هالوقت ويستغفلني ... انا احيانا اكون جالسه الصباح مع بنتي واترجاه لو يجلس جنبنا نص ساعه بس مايرضى والله يقولي تعبان وبنام لي شوي وراي دواااااااااام
بس عشان النت لا عادي يجلس مايكون تعبان
عشان كذا اتضايق

بس اليوم جلست وماشفته يمي قمت طلعت وقتحت الباب شوي شوي وشفته كالعاده جالس عليه وعلى طول شافني قفل الصفحه طبعا انا ماشفت شي رجعت بنام وهو جى الغرفه يعني بينام بس عطيته ظهري وخلاص
ولما جلست الظهر قعدت ادور في المحفوظات وشفت الصور بالهبل عنده وتوه فاتحها يعني خوفي وشكي وضيقتي بمحلهم

انصدمت حييييييييييييييييييييييل كأني اول مره ادري عنه

اول مره يسويها وانا موجوده يمه ليش يجرحني ليش ما احترم شعوري او وجودي على الاقل
لو اني مو يمه كان عذرته بس انا زوجته وحلاله ويسوي كذا
من جد ضاقت فيني الدنيا وحسييييييييت بغصه واحس اني مخنوقه مدري وش اسوي وانا برغم حملي وتعبي والله ما اقصر معه بش احاول البس واكشخ واحط مكياج واعطيه حقه برغم تعبيييييي بس اقول ماعليه

وفي النهايه هذي النتيجه

وطبعا لما جى من عمله انتظرت خلصنا عشى وكل شي وانا ما اكلمه عدل واجهته ووريته المحفوظات كلها سكت وقال ايه وبعدين
احس الوضع عادي عنده هذا اللي مستغربه منه
قلت له بس ماكثرت كلام قلت عشان كذا تجلس على النت لو اني مو موجوده عذرتك بس انا يمك احترم وجودي مارد علي بأي شي وطول الوقت ساكت ولا حاول يبرر او يعلق وانا قعدت ساكته بعد مع انه مو من عادته هو اذا سوا شي يزعلني يحاول يراضيني حتى لو بأي تصرف بسيط او يضحكني هالمررررررره لا بلعكس مطنشني بس احسه تضايق

ساعات بيني وبين نفسي اقول يمكن جرحته لاني واجهته ويكسر خاطري بس مستحيل اسكت ما اقدر انا للحين ما اكلمه وراح ينام ومدري كيف اتصرف معه بكره بعد
ماودي اكبر الموضوع بس بعد ودي يعرف انه اللي سواه مو هين
وهو دائما يقولي انه يحبني وانا اجمل امراه عنده واني زوجته وحلاله ومدري ايش بس اللي سواه حسيته كسر كل شي وكلامه خرطي

ساعدوني الله يخليكم شسوي معه

هل انا غلطانه او هو
65
18K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وتحلوووالحياة
الله يهون عليك وتقومين بسلامه
alwateel
alwateel
حبيبتي دام انه سكت يعني هو حس في غلطه
لا انتي مو غلطانه
بس يمكن زوجك مريض في ادمان هذا الشي
صديقني يحبك لو مايحبك زوجك ماسكت...
بس عارف انه غلطان
بكره تعاملي معاي عادي وبرسميه وسوي زي كل يوم ماتسوين وهو اكيد راح يفتح الموضوع
واذا فتحه حلفيه مايرجع لشي هذا او قولي له حاول تترك هذا الشي بطيى علشاني حرام عليك عندك بنات وكذا
وشوفي صدقيني بيتحسن
بودرة سكر
بودرة سكر
الله ييسر امرك
ام عمر وعبودي
ام عمر وعبودي
لا طبعا مانتي غلطانة وخلي تعاملك معه بحدود

بحيث انه يحس ان الموضوع مو سهل عليكي

وزين انك ماهاوشتي او انفعلتي

خليك هادية لكن لازم يعرف ان هالشيء نزل رصيده عندك

وربنا يفرح قلبك بهدايته

خذوهات