ارجوكم قولوا وش اسوي والله بكرة راجعة لبيت زوجي بس قلبي متقطع ارجوكم ساعدوني

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،،،،،

يا اخواتي انا كنت زعلانة مع زوجي شوي وهو كلمني ووده يرجعني بكرة علي بيتنا ،،وانا كنت عند امي جلست 10 ايام المشكلة اني لي اخت مطلقة وعندها بنت عندها سنتين ونص وهاذي البنت مرة تحبني وانا كمان اموت عليها خصوصا انها بتعوضني عن ولدي اللي ما اراد الله اني اجيبه والدكاترة كلهم بيقولون مافي امل لاني من ذول اللي جاهم سن ياس مبكر يعني عندي فشل مبايض الدورة ما جت صارلها سنة ،،،،المهم ان اختي هاذي عندها صرع وماهي قادرة تراعي بنتها وانا اللي كنت اراعيها دايما واجيبها لبيتي تجلس معاي ،،المشكلة اني اليوم نمت جمبها ولما عرفت اني خلاص راح امشي واتركها لامي المسنة تراعيها قلبي والله العظيم صار يبكي مادري ليش حالتي كدا اذا كنت عند زوجي دايما اخاف علي اهلي واحمل همهم وابكي طول الوقت واذا كنت عند اهلي تاركة زوجي اعض اصابعي ندم اني زعلته ،،،،انا ودي اورح لبيتي بس اخذ هالبنت معاي ماني قادرة اتحمل بعدها عني انا اوكلها وانا اغيرلها وهي ما تبي احد يسويلها اشياءها غيري ،،،،هل اتركها واجمد قلبي وافكر في حياتي وانساها ولا اخذها ؟بس كيف افاتح زوجي تونا راجعين بعض مشكلة هو صحيح يحب البنت وايد بس الله يهداها امه صارت تهمس في اذنه انه ليش يتحمل عبء هالبنت واللهي احترت وماني فرحانة برجوعي لبيتي وفي نفس الوقت ما اقدر استغني عن زوجي لانه طيب وكويس مع اهلي الله يوفقكم شوروا علي الحين انا في انتظلركم مالي غيركم
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

زوجي ملح دنياي
هلا اختي
روحي لبيتك بعد يومين فاتحي زوجك باالموضوع
بس ابوالبنت راضي
أم جودي فاشن~
أم جودي فاشن~
ربي يختار لك الخير عيوني
الله اكبر الله اكبر الله اكبر لا اله الا الله
الله اكبر الله اكبر ولله الحمد
*ابي الحبيب احبك*
ابوها ولا يسال عنها ولا يعرف عنها اي شيء متزوج ثلاثة ولا فيه خير ابدا
مس ليمونه
مس ليمونه
الله يفرجها عليك ويسر امرك ياقلبي ..
يبه اشتقت لك
يبه اشتقت لك
توكلي على الله يابنت الحلال .. وزوجك اولى فيك .. والبنت جبيها بين فترة وفترة مهما كان بنت ناس والرجال ماراح يرضي فيها الا من رحم الله ..
ولاتشيلي هم اهلك استودعيهم الله المكتوب بيصير انتي عندهم ولا بعيده ..

دام زوجك رضاك وبيك ترجعين ارجعي .. وعيشي حياتك .. وربك بيسهل كل امورك ان شاء الله ..