اميره زوجي

اميره زوجي @amyrh_zogy

محررة برونزية

بدت الهموم والهواجس مع الخميس هذا حالي اذا جلست فاضيه

الأسرة والمجتمع

سلام حبايبي
بنات ان مره صارت لي مشكله مع وحده المهم وكل الناس مصدقينها وانا والذي نفسي بيده صادقه ومن القهر والظلم قلت جعلها بعيالي ان كنت اكذب انا الحين ماعلي من ذا الموضوع ماهمني انا الي قاهرني ليش ادعي على عيالي عشان وحده تافه وكذابه بنات انا ضميري يانبني كل ماتذكرت السالفه مع ان لها سنين اقول ليش ادعى عليهم ليش انا غبيه كذا عشان يصدقوني ادعي على اغلا شي عندى بنات والله لو يصير فيهم شي اموت اخاف عليهم من الهواء والله لو يصير فيهم شي بتوقع انه منى لاني دعيت عليهم مع اني والله كنت صادقه بس ضميري ذابحني بس افكر بغباى بنات ادعو ان الله يحفط لى اطفالى بنوته ولد يارب لا تحرمنى منهم يارب مقدر اعيش بدونهم احسهم بيموتون بسبب هذى الدعوه معنى والله صادقه ريحوني وش اسوى عشان ارتاح من الوسوسه قربت اجن عشان ذا الموضوع
حسبي الله ونعم الوكيل شي يقهر تكون صادق وكل الناس يشوفون حقير وكذاب من جد مايعيش بالمجتمع الا المنافق
الله يحفظ اطفالي يارب
بس ابي الدعاء والي عندها نصيحه لحالتي لا تقصر الله يسعدها دنيا واخر ويسر لها كل امورها ويجعل الفردوس الاعلى مثواها والمحرومه يرزقها الذريه والي ماتزوجت يارب تتزوج ولا تنسوني من دعاكم
29
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هايدي..
هايدي..
الله يحفظهم لك,,ويخليك لهم
الحلوة ام الحلوة
الله يخليهم لك
ومره ثانيه لاتدعين على عيالك
قولي
حسبنا الله ونعم الوكيل
اميره زوجي
اميره زوجي
امين يارب والله ماعاد ادعي بس ابي ضميري يرتاح بموت من القهر والوسوسه ترك العالم مع اروح لا احد ما احب الاجتماعات حتى الاسواق ماراوح اخاف يموتون
اميره زوجي
اميره زوجي
احيانا اتخيل انهم بيكبرون بيموتوون بشي مع بعض وينحرق قلبي عليهم ياربي ارحمنى والله افكر اموت نفسي قبلهم عشان مايصير فيهم شي وينحرق قلبي
عنيده تحب الخير
دائما رددي حسبنا الله ونعم الوكيل انا الى ربنا لراغبون ويجعلك ماتشوفين مكروه في عيالك وعيالنا والناس عساها ماصدقت انا اتعامل مع الله مو معهم صح