سماهر_44
سماهر_44
هذا بسبب دوام الزوج عشان كذا اللخبطه
اول ما يتعدل دوامه راح ينعدل النضام
واهم شي الصلاة ما تاخرينها
tyra
tyra
وانا مثلك والعن بعد لاني ما انام الا يمكن 9 الصباح واقوم 2 الظهر مع ولدي اللي عمره سنتين والله انها صعبة اقوم واعطيه حليب واغير له وبعدين اسوي غداه , الساعه 5 يجي زوجي والحمدلله انه يتغدى بالدوام فما يحتاج اطبخ غدا , واا جت 6 المغرب ينام ولدي وانام معه الى 8 وبعدها نقوم اذا كان فيه ملابس اغسلها او اكويها او اطبخ عشا من هالكلام لين الليل زههههق
بس انا ناوية ادوام باذن الله عشان الدوام هو الشي الوحيد اللي بيرتب وينظم يومي وولدي احطه بحضانة

انتي سوي كذا دوري على وظيفة وحطي ولدك الصغير بحضانة والبيت تنظيفه اخر الليل مو مشكلة او تجي شغالة تنظفة مرتين في الاسبوع بس على الاقل يكون يومك منظم تنامين انتي وعيالك بدري وتصحون بدري
الماطرة
الماطرة
نفس نظامي لان الان صيف ومايحتاج انام الليل تحسين ان الليل قصير والنهار حر وممل الوقت بطئ جدآآآآآآآآآآآ
وبنتي خلصت المدرسه من اسبوع وصار نظامنا في البيت واحد
لكن وقت الدراسه لالالالالالا اكيد يختلف كليآآآآآآآآآآآآآآآ
omrynadi
omrynadi
اشكركن خواتي على ردودكن وان شاء الله باحاول انتظم انا الان وصلت بنتي لباص المدرسة وبرجع انام وباحاول اصحى الساعة 11 ظهر واحاول مارجع انام واتصحصح واذاكر لبنتي لان امتحاناتها بتبدا يوم الاحد واشوف كيف اقاوم النعاس لحد الساعة عشر مساء وياااارب وفقني ووفق كل من ابتليت بالسهر مثلي امين وجزاكن الله خير.
ببسي
ببسي
والله الحال من بعضه تعيت من السهر وحتى اذا عدلت نومي يرجع يتلخبط لاني خلاص تعودت عالسهر ودوام زوجي بعد يزيد الطين بله والله يعينا