اللي خلفت طفلين ورا بعض افيدوني جزيتم الجنه

الأسرة والمجتمع

يسعد ايامكم ي حلوات

عندي سالفه مسببه لي ارق وتعب نفسي شديد وانا بنفاسي ماني عارفه وش الحل لها
فاخر شي فكرت اخذ تجاربكم اللي نجحت معاكم لعا تفيدني بشي وتخفف علي

انا ولله الحمد والمنه رزقني ربي بطفله ومن بعدها طفل الله يحفظهم لي. ويصلحهم
جوو ورا بعض. وانا مو مترتبه للمسؤوليه ايام ماكانت معاي بكري بس كنت اتعب والشغلى
كثير يتعطل
وتعاملي مع زوجي خصوصا وقت الفراش ماكنت اعطيه حقه وقليل جدا يكون بيننا لقاء
وانا خايفه من المره هذي كيف بتصرف مع الاطفال ومع زوجي

مابي مشاكل ولا فوضويه بنتي تغار وماتبي اخوها ولمن يكون معيةتجلس تبكي طول اليوم واحيانا من الهده ابكي معاهم

فالله يسعدكم اللي مثل حالتي تقولي عن حل سوته وفادهاىبعد الله
انتم بكذا تفرجون لي ومن فرج عن مسلم كربه فرج الله عنه من كرب يوم القيامه..
بانتظار تجاربكم
37
23K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دروب الصبا
دروب الصبا
انا مثلك اختي حملت على ولدي وعمرة ثمان شهور والحين شايله هم التربيه بعد الودة الله يصبرني
زهرة البلدان
زهرة البلدان
لا اله الا الله محمد رسول الله
بنت المدينه20013
بنت المدينه20013
نامي بدري وقومي بدري وخلصي شغل بيتك الصباااح باذن الله رح تخففي من العبأ عليك انا مجربه معايا ثلاث اذا نظفت بيتي الصباح سبحان الله احس فيه بركه مايتوسخ بسهوله 
بعدين منعك لزوجك يخليه مايطيق البيت ويتعذر بالاولاد والمفروض انه يساعدك ويساندك لكن قدمي له الفطره الي فطرها ربي وبإذن الله مايقصر معاك 

خذي الشغل شوي شوي وكل شهر او كل اسبوعين جيبي شغاله تنظف لك تنظيف شامل من لشبابيك مكيفات دولاب المطبخ من الداخل وباذن الله ماتتعبي 
بالنسبه للوجبات ضروري تعودي نفسك تسوي الثلاث وجبات في وقتها صحه لك ولاهل بيتك واذا ماعندك غسالة مواعين استخدمي البلاستيك وارميه   حتى الاكواب اشتري بلاستيك وباذن الله الشغل مايتراكم عليك
بالتوفيق
أنا ندمانه
أنا ندمانه
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

ماقصرت ماشاء الله عليها وبالذات سالفه الصحون البلاستيك خليها للعشا والاكواب للعصير والافضل لبنتك تشتري كذا

كوب من الاكواب المخصصه للاطفال واحد للمويه وواحد للعصير وواحد مثلا للحليب حتى عشان ماتنكب منها وتقعدي تشغلي تمسيح

وكمان اذا عادي عند زوجك اطبخي ليومين عشان مو كل يوم تطبخي غدا وربك يسهل ان شاء الله والكبيره نظمي نومها عشان ترتاحين

هذا اهم شي ....
وحيده بمملكتي
وحيده بمملكتي
الله يسههل اممرك ياارب