ودي اروح لها ومتردده

الملتقى العام

مساء الخير......انا توني سكنه بالرياض وسمعت عن ملاهي الحكير لاند وودي العب بناتي فيها لاني راحمتهم كانو بمحافظه صغيره مافيها شي وفرحانين بالرياض بس المشكله يوم بحثت عنها بقوقل سمعت عنها كلام يخوف يعني عن البويات والحركات الوسخه وقلة الحياء وشيء استحي اقوله يعني صعب اخلي بناتي يشوفون ذا المناظر  تتقعون لو نروح ايام المدارس يكون اهون من وقت الاجازات والاعياد وياليت تعلمون متى ايام النساء وكم التذكره
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نيران بارده حاره
نيران بارده حاره
انا من اهل جدة
كانت زملن سمعت الشلال مثل كدة واردي
رحت وشفت بام عيني هادا الكلام قبل تلات سنوات تقريبا
وبعدها قلت مش راح اروح ابدا ابدا
لاني شفت العريان والالفظ القبيحه والبويه وحست كاني بدولة اجنبيه
تمضي الايام وتطوي السنين الاشهر
واذا بي اسمع من النقربين لي
انها تغيرت وصار في بنات امن يشفون ملابس البنات ومايسمحون لاي بنت تكون لابسه ملابس خليعه ان تفسخ عبايتها المهم سمعت انهم احسن من اول
ولاكن الى الان لم ازهب اليها لظروف خاصه
اذا اناظري وازهبي وقت الدراسه ممكن يكون الحال احسن
ساندريلاMMM
ساندريلاMMM
رفع
{جوود آلسنآبل..
{جوود آلسنآبل..
لا اله الا الله
المعلقات
المعلقات
انتي القائد والموجه لبناتك ابعدي عن اماكن الفساد وبعدين الرياض فيه غيرها مليانه اماكن للتنزه انامااعرف الحكير لكن من كلامك ماانصح ترضخين لهم خلي عندك مبدأ ولازم يحترموه 
كوكو شانيل 6
كوكو شانيل 6
بويات شايفه بعيوني لابسات فنايل الهلال وبرشلونه عاري يمنعون شفت وحده لابسه قصير قالو لها السيكيورتي البسي عباه والا اطلعي وطلعت مقرفه وكبيره وزحمه وناس متبطحه علي الارض ولو يضيع لك بز بيطول ليلك ماحصلتيه انا جيتها اكثر من مره كل مره اسواء من الي قبلها في جزء منها العاب الكترونيه روحيله اهون شوي من الالعاب نفسها