راضية بالقضاء
راضية بالقضاء
النوم بيهدي هالحالة انا لما تصيبني بقرأ قرآن واستغفر لحتى انعس تماما ومتى ما نمت راحت هالحالة
ام ورد الورد
ام ورد الورد
انا فاهمة عليك عزيزتي كون اني مريت بالمرحلة مرحلة الغضب والزعل والغيض وقت مرضي مو اعتراض ولا شي بس مرحلة طبيعية بسبب الي مريت فيه
الحل انك تنهاري وتنفجري عند شخص ثقة وتطلعي كل الي داخلك أو تضربي الوسادات أو الفرش الين ما تطلعي حرتك وبعدين ابكي بحرقة وأقوى ماعندك
انا زوجي ضغط علي الين ماجاني انهيار قدامه وبكيت وانا الدمعه ما أحد شافها وقت مرضي غيره وبعدين ارتحت بشكل ماتتخيليه
أتمنى أكون افدتك
يافرحة الدنيا
يافرحة الدنيا
انا فاهمة عليك عزيزتي كون اني مريت بالمرحلة مرحلة الغضب والزعل والغيض وقت مرضي مو اعتراض ولا شي بس مرحلة طبيعية بسبب الي مريت فيه الحل انك تنهاري وتنفجري عند شخص ثقة وتطلعي كل الي داخلك أو تضربي الوسادات أو الفرش الين ما تطلعي حرتك وبعدين ابكي بحرقة وأقوى ماعندك انا زوجي ضغط علي الين ماجاني انهيار قدامه وبكيت وانا الدمعه ما أحد شافها وقت مرضي غيره وبعدين ارتحت بشكل ماتتخيليه أتمنى أكون افدتك
انا فاهمة عليك عزيزتي كون اني مريت بالمرحلة مرحلة الغضب والزعل والغيض وقت مرضي مو اعتراض ولا شي...
الله يشافيج ويعاقيج شفاء لا يقادر سقما
كلمه1
كلمه1
انا فاهمة عليك عزيزتي كون اني مريت بالمرحلة مرحلة الغضب والزعل والغيض وقت مرضي مو اعتراض ولا شي بس مرحلة طبيعية بسبب الي مريت فيه الحل انك تنهاري وتنفجري عند شخص ثقة وتطلعي كل الي داخلك أو تضربي الوسادات أو الفرش الين ما تطلعي حرتك وبعدين ابكي بحرقة وأقوى ماعندك انا زوجي ضغط علي الين ماجاني انهيار قدامه وبكيت وانا الدمعه ما أحد شافها وقت مرضي غيره وبعدين ارتحت بشكل ماتتخيليه أتمنى أكون افدتك
انا فاهمة عليك عزيزتي كون اني مريت بالمرحلة مرحلة الغضب والزعل والغيض وقت مرضي مو اعتراض ولا شي...
الله يجزاك خير ..وشكرا ي عزيزتي على النصيحه والله يديم علينا وعليك الراحه والسكينه يارب ..
كلمه1
كلمه1
جزاكم الله خير جميعا الي ردو والي ان شاء الله رح يردو ويفيدونا زياده ...ومشكورات الله يرضى عليكم ..