وسن.
وسن.
الزبادي وراه على طول عصير برتقال فرش يحرقه وكنك ماكلتي شي يلا انا ببدى معك واشوف كم ابنزل ؟
الزبادي وراه على طول عصير برتقال فرش يحرقه وكنك ماكلتي شي يلا انا ببدى معك واشوف كم ابنزل ؟
لالالالا البرتقال بس اذا حسيتى بالملل بسسسس
وننتظرك .........لايجى السبت ماحصلك
وسن.
وسن.
بالتوفيق ياعيوووووني بس اذا تحملتي علميني عموما انا جربت اكل ملعقة زبادي مع نخاله افطرت نص سانتدويتش بس حطيت زعتر اقسممممممممم بالله ماقدرت اكمل واللحين احس ان الاكل واااااااااااااااصل اذني جربيه وماراح تندمي
بالتوفيق ياعيوووووني بس اذا تحملتي علميني عموما انا جربت اكل ملعقة زبادي مع نخاله افطرت نص...
تسلمين
من فين اجيب النخاله
لا بجرب هالرجيم ولازم اتحمل لين اوصل للى ابيه
وسن.
وسن.
الله يكون بعونتس..
الله يكون بعونتس..
مشكووووووووووره على مرورك

هلا اختى يالله خلينا نشجع بعض ونوصل للوزن المطلوووووووووووووووب
وسن.
وسن.
meram meram :
بالفعل انه الزبادي منيح بس حتى تكون النتيجة أحسن استخدمي خالي الدسم انا كنت اشرب 4 الى 5 اكواب حليب خالي الدسم و 2 الى 3 اكواب عصير برتقال او جريب فروت و نزلت2 كيلو ب 3 ايام بس بعدين تركته بالتوفيق:)
بالفعل انه الزبادي منيح بس حتى تكون النتيجة أحسن استخدمي خالي الدسم انا كنت اشرب 4 الى 5 اكواب...
مشكوره على ذكر تجربتك <<<<<<<اتشجعت اكثر واكثر
وانا بستخدم خالى الدسم اصلا كل اكلى خالى الدسم:22:

وش تبغين بديل اصلا الرجيم كله زبادى
اقولك شئ ..........انا كنت ماحب الزبادى بس صرت اضربه بالخلاط مع نعناع واكله وصار طعمه عادى
ومستساغ
وسن.
وسن.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. تسلمين وسن يعطيك الف عافيه حلوو انا الحين على رجيم لمدة خمس ايام .. جد جد اكثر من رائع وببتدي معاج رجيمك .. لاني احب التشجيع.. واتمنى مشاركة المزيد من البنااات.. بس ممكن سؤال انا كثير سمعت عن النخاله والشمرر.. وين احصلهم هذول . انا بالشرقيه.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. تسلمين وسن يعطيك الف عافيه حلوو انا الحين على رجيم لمدة...
هلا وعليكم السلام ورحمته وبركاته
كويس خلينا تشجع بعض يمكن نقدر نوصل للى نبيه
النخاله مدرى من فين اجيبها ياريت البنات يساعدونا
اما الشمر من السوبر ماركت تلقينه مع البهارات
وكم نزلتى بهالاسبوووووع

بنات ياليت اللى بتشارك معانا تقول كم وزنهاااااااااااااا وطولهاااااااااااااااااااااااا