اغلى نوف

اغلى نوف @aghl_nof

عضوة فعالة

شعرك جاف وتستخدمين الحنا ساعدني ولك مني الدعاء

العناية بالشعر

السلام عليكم
بنات انا استخدمت الحنا خلى شعري جااااااااااااااااااف زياده لانه جاف بالاصل
ونوع الحنا اللي استخدمه حنا المدينه الاصلي واختي تستخدمه وخلى شعرها يجنن لان شعرها عادي مو جاف

انا ابغى الحل ابغى شيء مجرررررررررررررب لاني توهقت بالحنا وبشعري اللي كانه مكنسه من الجفاف والله قهر شعري مو خشن بس جاااااف
ابغى لمعه حلوه وينعمه ولا تبخلون علي بشامبو يرطب الشعر الجااااف وحمام زيت ابغى مجرررررب

الله يوفق اللي تساعدني ويحقق اللي فبالها ويكتب لها بكل خطوووووووووه سلام ويسخر لها اللي تحب
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلع على سنع
دلع على سنع
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اول شي حطي زيت عشان يرطب شعرك وانصحك بزيت براشوت كويس للجفاف او زيت بس يكون يناسب شعرك .. وانا استخدم كريم براشوت وهو انواع فيه للشعر التالف او الجاف تحطينه بعد ما تغسلين شعرك ... وراح تحسين بفرررررق لما تستخدمين حمام زيت لشعرك يعني بعد الشامبو وتخلينه 5 الى 10 دقايق في شعرك وبعدها تغسلين شعرك .. روحي السوبر ماركت واختاري اي حمام زيت وشوفي نوعه .. اتمنى اني افدتك ووربي يسعدك
أم دحيمان
أم دحيمان
شوفي ياعزيزتي حمام الزيت روعه بعد الحنا وانا استخدم بوناويل مره حلو ويهدي الشعره ومايخليها طايره....وبالتوفيق.
أم يزن...
أم يزن...
شوفي ياعزيزتي حمام الزيت روعه بعد الحنا وانا استخدم بوناويل مره حلو ويهدي الشعره ومايخليها طايره....وبالتوفيق.
شوفي ياعزيزتي حمام الزيت روعه بعد الحنا وانا استخدم بوناويل مره حلو ويهدي الشعره ومايخليها...
السلام عليكم
اختي الحنا اكبر معالج للشعر لاكن اعجنية مع مواد مكملة لة في الفائدة ولك هذه الوصف التي ان شاءالله بتسعدك اذا سويتيها بدقة وكررتي الخطة اكثر من مرة بالشهر وهي :
المقادير على حسب طول وكثافة الشعر
5ملاقع حنا + اصبع زبدة + علبة زبادي +ملعقة عسل +بيضة
تعجن هذه المقادير واذا كانت العجينة سميكة يضاف قليل من الماء وتترك مدة ساعة ثم توضع على الشعر مدة 5 ساعات
ملاحظة ارجو عند غسل الشعر تغسلية في مكان بعيد عن مجاري دورات المياة حتى ينزل مابة من نعمة خارج دورة المياة
ميــاز
ميــاز
اخلطي الحنا بزيت السمسم راااااااااااائع جدا وبدون جفاف يلمع ويقوي الشعر
##ريانة العود##
:26: