دموع الكويت
دموع الكويت
هلا وغلا برشيقات المستقبل

اولاً اشكر الاخت الغالية ومشرفتنا العزيزة (( نبض)) على وضع هذه المسابقة الرائعة يعطيج الف الف عافية ....

ثانياً : للأسف الشديد انا ما التزمت بالمسابقة الاولى ونزلت شي قليل كيلو و 200 غرام فقط خلال اسبوعين مع رجيم الدكتور حسين دشتي بس الحين وقفته

وان شاءالله قاعده افكر اسوي رجيم الدكتور اسامه حمدي للأخت (( فلسطين )) ومدته اربع اسابيع وهذا الرابط :

رجيم الدكتور اسامه حمدي من 20 الى 30 كيلو في الشهر(الكيميائي)

ويا رب التزم معاكم ولي اخر المسابقة يرجع وزني السابق اللي كان 66 :D

مع تمنياتي لكم بالصحة والعافية

اختكم : دموع الكويت

**ريوف**
**ريوف**
السلام عليكم
كيفكم يا بنات
انشاء الله مبسوطين مثلي
عزيزاتي
تبوا تتشجعوا شوفوا توقيع نبض >>>>>> حماااااااااااااااااس
اشكركم كثير على المسابقه الحلوه و الشكر خاص بالبتول العذراء و نبض
القلب الذهبى
القلب الذهبى

المجموعه الثانيه (23)
اهلين باحلا بنات
الف اهلا بمشرفتنا العسل البتول العذراء
انا لحد الان ما استقريت على رجيم كنت ناويه طوال الاسبوع الماضى اجاهد وانزل على الاقل 2ك علشان اتشجع مع البنات وخصوصا ان فى المجموعه التانيه بنات كتير اوزنهم اقل مننا بكتير بس بائت كل محاولاتى بالفشل عملت رجيم الكربوهيدرات ولم انزل ولا جرام بل ذدت نصف كيلو ودلوقتى مش عارفه اعمل رجيم ايه من بكره انا اخدت راحه النهارده علشان اقدر اواصل بكره فى رجيم تانى مش عارفه اعمل ايه ياريت تشوروا عليه احسن انا محتاسه
وحيده في غربتها
السلام عليكم مشرفتنا الحبوبه .......
أنا وأنا أكتب وزني علبالي أنتم بديتو بس توني أكتشف أنكم بكرى راح تبدون المهم حبيبتي أنا كنت أعمل رجيم من 3 أيام ونزلت كيلوين أرجو تعديل الوزن مع بدايت المسابقه لكي لا أغش في الوزن.

الأسم : وحيدة في غربتها
الوزن : 80 كيلو
الطول :170
رقمي في المجموعه :83
الرجيم المتبع : رجيم الأخت فلونه
وهذا الرابط http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=91780

وأسفه على الخطاء.
الفاتنةنوره
الفاتنةنوره
يابنات انا مثلكم بس مافي داعي لليأس اكيد راح ننجح مع اني فشلت بس ناويه اواصل معكم الحياه احلى