زمن عمري

زمن عمري @zmn_aamry

محررة ماسية

شورو علي اخواتي في الله

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمه الله
بنات انا معلمه مرحله ابتدائيه في قريه وماسكه كل الفصووووول من اول الى سادس بس عدد الطالبات في الفصل الواحد خمس طالبات ..وتعبت مره من الشرح لكل المراحل بس مأجورين ان شاء الله
وخاصه الصف الاول تاسيس ومااتقنت الشرح من الضغط الشديد بس فيه ميزه اطلع الساعه 11,,,يمديني انام واصلح الغداء والحين خيروني انقل للاشراف اداريه واطلع وحده ونصف مدري ايهما افضل احترت مره واستخرت بس للان محتاره وجزاكم الله بكل خير ....
18
878

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

غلا115
غلا115
انا الي لفت انتباهي انك ماسكه الصف الاول الابتدائي ومعه بقية الصفوف؟؟؟
الصف الاول يحتااااااج تأسيس موا ماسكه المدرسه كلها كوكتيل يعني عشان كل فصل فيه خمس طالبات نضيع الي محتاج للتأسيس مع زحمة مناهجك
اذا حبيتي تستمري بالتدريس اما تمسكي الصفوف الدنياء وبالذات الاول الابتدائي لانه محتاج تعب فوق التعب ماهوا عذر انهم بس 5 طالبات او اعتذري عن الصفوف الدنيا
نصيحه لاتضيعي الامانه
موفقه
Nadine Abdulaziz
Nadine Abdulaziz
الله يختار لك ويكتبلك الخير
أنا ندمانه
أنا ندمانه
انا الي لفت انتباهي انك ماسكه الصف الاول الابتدائي ومعه بقية الصفوف؟؟؟ الصف الاول يحتااااااج تأسيس موا ماسكه المدرسه كلها كوكتيل يعني عشان كل فصل فيه خمس طالبات نضيع الي محتاج للتأسيس مع زحمة مناهجك اذا حبيتي تستمري بالتدريس اما تمسكي الصفوف الدنياء وبالذات الاول الابتدائي لانه محتاج تعب فوق التعب ماهوا عذر انهم بس 5 طالبات او اعتذري عن الصفوف الدنيا نصيحه لاتضيعي الامانه موفقه
انا الي لفت انتباهي انك ماسكه الصف الاول الابتدائي ومعه بقية الصفوف؟؟؟ الصف الاول يحتااااااج...
وانا معها لانه والله الصف الاول حرام لازم تاسيس
emeiy
emeiy
والله شوفي راحتك درسي اللي تقدرين عليه واسهل لك
امل 12345
امل 12345
اختي خذي شوري من وحدة مدرسة من الرعيل الاول اللي لهم تجربه وخبره اصيله ..

التعليم مهنه الانبياء وهو اجل واشرف مهنه .. اذا تستطيعين الاخلاص في تعليم الطالبات هذي مراحل تأسيسية وعلى اساس تعليمك بتنشأ الطالبه وقرار مستقبلهم بايدك ... فإن كان الجهد فوق طاقتك ... او رأيتي ان جهد التعليم لا يتناسب مع ميولك فأختاري العمل الاداري حتى لو كان مدة الدوام اطول ..
وتذكري ان كلكم راعي وكلم مسؤول عن رعيته ..