بناات انا ببيت اهلي متخاصمة مع زووجي.. :( ومااعرف نرجع لبعض او نتطلق بس ابي منكم طلب

علاج السمنة والنحافة

هلا بنات
زي ماشفتوا بالمووضوع
زوجي وداني بيت اهلي بالغصب وكسر بخاطري ...
ولااتصل ولا ساال...

بس انا من بعد هالصدمة والجرح قررت اتغير بس تكفوون اجبروا بخاطري المكسور والمجروح وخذوا فيني اجر
ابي انحف وزني 75 تقريبااا ابي انزل ل60 بس 15 كيلووو...

بس وش اسوي!! جربت كل انواع الريجيم واخطرها مانحفت وزني ثاابت بقووة وطلعلي كرش يفشل
والجوانب تفضح والرقبة من تحت انتفخت وخربت ملامحي...
بنات جسمي مو راضي يتحرك ولاينقص كيلوووو بموت من القهر من وين القاها من زوجي ولا من هالجسم بالله
ساعدوني طلبتكم:icon33:
51
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام هنزادة
ام هنزادة
طيب اش الريجيمات الى سويتيها؟؟؟

بس دامك ببيت اهلك الان ..بقولك حااجه مرره حلوووه بس من الصبح روحى اشترى اغراضها

قارورة خل تفاح..نص كوب...كريم دوف او نيفيا لشد الجسم .....مره انقيعها 3 ايام او يومين الما تذوب وصفيها نص كوب
وزيت زيتون ربع كوب
اخلطيهم سوا ...وادهنيهم قبل وبعد الرياضه واى وقت باليوم ..........وبتشوفى الفرق بعد اسبوع او اسبوعين بالكثيير ...
بس امانتك ادعيلى بالرزق والاولاد...
أخت مفرح
أخت مفرح
طيب اش الريجيمات الى سويتيها؟؟؟ بس دامك ببيت اهلك الان ..بقولك حااجه مرره حلوووه بس من الصبح روحى اشترى اغراضها قارورة خل تفاح..نص كوب...كريم دوف او نيفيا لشد الجسم .....مره انقيعها 3 ايام او يومين الما تذوب وصفيها نص كوب وزيت زيتون ربع كوب اخلطيهم سوا ...وادهنيهم قبل وبعد الرياضه واى وقت باليوم ..........وبتشوفى الفرق بعد اسبوع او اسبوعين بالكثيير ... بس امانتك ادعيلى بالرزق والاولاد...
طيب اش الريجيمات الى سويتيها؟؟؟ بس دامك ببيت اهلك الان ..بقولك حااجه مرره حلوووه بس من الصبح...
ياعسل اتبعي رجيم أسامة حمدي الكيميائي

نحفني بشهر 15 كيلو

يمكن يناسبك

طبعا مع المشي نصف ساعة

اذا موعندك دوريه بالقوقل يطلع لك

موفقة يارب:)
mimi*
mimi*
رفع
دنى ولمى
دنى ولمى
نظام الكيبوهدرات جناااااااااان مع حبوب لسد الشهيه
ام الزهره
ام الزهره
في مطعم يبيع وجبات رجيم روعه بس سلطات شهيه انا اشتركت فيه يوصل للبيت ولقيت فرق وكان جسمي مو راضي ابدا ابدا ينزل ومن الاسبوع الاول لاحظت الفرق الحمدة لله اذا تبغي اعطيكي ع الخاص العنوان

الله يهدي سرك مع زوجك يارب