دلوعه2007

دلوعه2007 @dloaah2007

عضوة نشيطة

كل الاكلات الي تسمن الطفل

الأمومة والطفل

اكيدكل وحده دخلت الموضوع ومعها ورقه وقلم عشان تكتب الاكلات وطبقها للبيبي المسكين وانا زيكم واردى منكم بعد
بس كل وحده تدخل لا تبخل علينا باكله تحس انها تسمن
واكيد كل امنيه ام ان ولدها يصير دبدوب ويهبل مشالله وانا اولكم وراح نتعاون لمايصير عندنا اكلات متنوعه ونحس انها تسمن وراح اكتبلكم عن اكله بس ماطبقتها لان ولدي كبير
والاكله عندي في السكن وحده اردنيه تعلمني عن صاحبتها يوم كانت في مصر
تقول مشالله عيالها دبدوبين ويهبلون والاردنيه كان عندها ولد بس نحيف شوي
تقول قالت باعطيك اكله تسمن ابنك بس لاتقولي لصاحبتي الثانيه قالتلها okاهم شي ابني يسمن ولا علي من احد
طولت عليكم وقلتلكم قصه حياتي بس والله من كثر مانعاني من النحف الدبدوب يتحالوله الناس وياحلوه والنحيف يامصله وياثقل دمه انا اول وحده اعاني من هاذا الش
الاكله الله يسلمكم هاه اي وحده تدخل تحطلنا اكله بليز
ok
صلحي مهلبيه قد الطفل وبعدين جيبي بسكوت اسمه ماريو حق شاهي يجيك دواوير
خذي اربع دواوير وحطيها مع المهلبيه في الخلاط وجيبي نص برتقاله ونص موزه ونص تفاحه وحطيها معهم في الخلاط واخلطيهم بيطلع الخليط مايل لصفار وبالعافيه على عيالكم
ولا تنسون تكتبونلنا اكلاتكم
78
361K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شمعة حواء
شمعة حواء
تسلمي حبيبتي على الموضوع هذا اللي ابغاه لأن بنتي تعجزي من قول نحيفه عمرها سنه وزنها سبعه ونصف والله حرام شهيتها مره ضعيفه واللي شوفها يقول بت اشهر والله تعبانه معاها ان شاء الكل يدخل ولايقصر وهذا العشم فيكم يا بنات حواء
دلوعه2007
دلوعه2007
هلا والله بعمري شمعه حواء جربي هالاكله اعطيهياه بين العصر والمغرب طلعت اغنيه
يعني بين وجبه الغداء والعشاء وماراح تخسرين انشالله والله يخليلك بنتك ويسمنها وولدي كمان
مرة الدب المملوح
جربوا هالاكله وتسمن ومغذيه
ضعي بالخلاط نص خبزه صامولي مع 10تمرات منزوع القشرو ماء دافي مكيال حليب حق الرضعه يعني مقاس الرضعه العاديه ويخلط
مع الاستمرار شوفي كيف يسمن
والثانيه رز مسلوق ومطحون ملعقتين كبار مع رضعة الحليب
أثير الليل
أثير الليل
الرز المصري يسمن وكمان وحدة من الاخوات ما افتكر اسمها كتبت العصيدة بالزبدة
ضوى عمري
ضوى عمري
الزبادي مع الحلاوة الطحينية جدا جدا مفيدة ومغذية اخلطيهم مع بعض بس ها ترا هي وجبة كل يوم لاتكثري منها .... عشان الاسهال او الامساك