رعشة_هدب

رعشة_هدب @raash_hdb_5

عضوة جديدة

الركب الورديه واه من الركب

العناية بالبشرة

مرحبا بنــــــــــــــــات كيفكم..
أنا كتبتلكم موضوعي بعد معناة طويلة مع الركب وآه يالركب ..
ترى انا مو باقي الا اصور ركبي واحطها بالمنتدى عشان تحسون بمأساتي :o بس اخاف ما عاد القى احد من الروعه :o عموما يابنات وباختصار ركبي سووووودا وزواجي قريييييب ولازم القى حل عاااااجل فكرت اروح لمراكز الجلديه اللي تسوي تفتيح بالأعشاب والتقشير بس خايفه اضيع فلوسي ولا القى نتيجة لأن امي تقول والله يهكون عليك هذي طبيعه وما تقدرين تغيرينها قلت اسالكم اذا فيه احد مجرب هالأماكن؟؟ واعطت معه نتيجة او لا؟؟ ووين؟؟
والأهم كيف كانت درجة سواد الركبه قبل وكيف صارت بعد ؟؟ وهل اللي راحت ركبتها سودا من الأساس والا ما سودت الا بعدين؟؟؟؟؟؟؟؟

انتظركم بفااااااارغ الصبر
11
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

##الكــــــــــادي##
حبيبتي .. ان شاء الله لها حل وحلهاااا بسيييييييييييييييييييط جدااااا ما وقعينه ..

أكثر من مره نروووح لطبيب جلدية مو بس عشان الركب برضو الأكواااع .. و جانب القدم ..

قالي السبب هو الجفاااااف .. و علاجها أي كريم مرطب .. أعطاني مرهم والله ما أذكر اسمه .. ما استمريت عليه من الكسسل ..

بس قبل فترة .. صرت ادهن الركبة بأي كريم (فازلين / جونسون / جلسوليد .. ) الموفر عندي ..

والصراااااحه الركب عندي لونها قرييييييييب جدا من لون جسمي ..

يعني باختصاااار المهم تبقى رطبه على طول ..

ولا تحبين عليها وبالنسبة للاكواع حاولي ما تتسندين على المكتب كثير عشا ما يصير احتكاك..

واذا تبين نتيجه سريعه .. اخلطي فازلين مع زيت زيتون حطيهم شوي على النار بس لين يدفى
واضيفي لهم شوي ليمون ..

ادهني فيهم الركب والاكواع ولفيهم بقطعة قماش( أو اخذي جراب قطني وقصيه وغطي فيه الركب والأكواع) ..
لمدة اسبوع ..

استمري لين توصلين للون اللي يرضيج ..

ومبروووووووووك ان شاء الله .. عقبال عيالج ..
:26: :26:
كنوز السماء
كنوز السماء
مافيه أحسن من كريم جلسرين واليمون

يعني علبة جلسرين مع ليمونتين

وحطي علي جسمك كله

وأدعيلي:26:
رعشة_هدب
رعشة_هدب
مرحبا الكادي .. شكرا على مرورك اللطيف بس انا مشكلتي ان فيه فرررررررق بين الركب والساق وواضح جدا وانا دايم ارطبها يعني مشكلتها مو بس جفاف مشكلتها اللون غااامق جدا..
الأخت كنوز السماء شكرا على مرورك ايضا واتمنى ان تنفعني وصفتك ولكن هل هذا يعني ان مراكز التجميل فعلا ما راح تفيدني؟؟؟؟؟؟؟
ام فيّ
ام فيّ
خيتو ماودي احبطك لكن كله من تجربتي خرطي اخرتها شريت كريمات اوباجي ولي اسبوع وانتظر النتيجه لو انا اقول لو جابت نتيجه اكييييييد بقولج مع خالص احترامي
رعشة_هدب
رعشة_هدب
عود مبخر ...
شكرا على الينك والله لا يحرمني من كل الحوائيات :27:
ام في..
شكرا على مرورك ولكن هل يعني اني ما احاول عموما انتظر نتايج كريماتك على احر من الجمر بس سؤال ركبك من الوصف زي ركبي ولا ركبي وحيده بالعالم لأني عندي شعور ان هالمشكله مشكلتي انا بس بالعالم احس كل الناس مهما قالو مو زيي مدري لييييييه :"(