ابي طريقة اكلات مضمونه ادخلن وساعدني

اطباق عالم حواء

بليز ابي تساعدوني 
ابي اكلان مثل الكباب انا لمن اسويه واحطه بالزيت يفش ويخرب 
وابي اعرف انا عندي لحم مفروم وابي اسوي كبه 
ابي شي اعرف اي احسن نوع للبرغل

ابي كمان تساعدوني بالاكلات وعطوني طريقات 
ابي اسوي لي سفره منوعه بليزززززز
6
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

siisii
siisii
رفع
ام حممدد
ام حممدد
بالنسبة للحم الكباب المفروض مايكون فيه مويه لانها هي اللي تفكك اللحمه
حطي من ضمن المقادير رشه دقيق او بقسماط عشان تتماسك اكثر

وشوفي هالاكله هدي سهله مرة واهم شي انها من ابتكاري:icon18:
هالمقادير هدي لصدر واحد من الدجاجه وكل ماتضاعفت الكمية زيدي كمان المقادير الثانيه
اول شي اسلقي صدر الدجاجه بموية حاااارة وخليها عالنار مدة ربع ساعه
طلعيها من الماء وخليها الين تبرد اشوي وابدئي فتتي الدجاجه يعني زي السلوك

وفي صحن حطي الدجاج و حطي معه ربع بصله كبيره وربع حبة فلفل رومي وفص ثوم مهروس ورشة بهارات بسيطة وممكن تحطي رشة فلفل اسود وملح واخلطيها مع بعض
هاتي قدر وحطي فيه ملعقتين زيت طعام وحطي عليه خلطة الدجاج وشوحيهم مع بعض الين تشوفين نص الدجاج بداء يتشوح ويتغير لونه للدهبي وممكن يصلق معك بالقاع بس ولايهمك بالاخير راح يطلع
المهم بعد ماتغير نص لون الدجاج واشقر طفي النار وغطي القدر وهالحركة عشان اللي لاصق بالقاع يطلع مع البخار وخليه خمس دقايق راح تلاحظين ان الي كان لاصق صار لين لانه ترطب من البخار وبالف عافيه عليك
ممكن تسويها كساندوتشات بس قبل لاتحشي اخلطي الدجاج بالمايونيز وابدئي احشي السانوتش او ممكن بالخبز الشامي

او
ممكن نفس خلطة الدجاج تسوينها صينية رز
يعني اسلقي الرز وحطي نص كميته بالصينيه ثم الدجاج ثم باقي الرز وسوي للوجه مايونيز وجبنه سايله واشوية موية وعالفرن
دعواتك لي بالدرية الصالحه:21:
sma7al3li
sma7al3li
انا جربت كم طبق بس مشكلتي مااصور فراح احطهم هنا للي يبي يستفيد
التورتيلا بالبطاطس
ثلاث حبات خبز تورتيلا
اسلقي حبتين بطاطس واهرسيهم وحطي ملح وفلفل وشطة وثوم بودرة وبصل بودرة
جيبي الصينية وحطي واحد تورتيلا وامسحيه بجبنه سايلة وحطي نص كمية البطاطس وبعدها جبنة شرايح وبعدها تورتيلا والنص الباقي من كمية البطاطس وبعدها التورتيلا الاخيرة وامسحيها بجبنة سايلة وشطة وجبنة مبشورة او باشميل هذي الطريقة تفك ازمة مره سويها بدجاج مفروم مره بلحم مره بتونة
وهذي طريقة موس الجالكسي نفس الدانيت
٣ك ماء - ٨ م حليب بودرة - ٢م شوكليت نسكويك -٢ م كاسترد - ظرفين كراميل - ظرف دريم ويب - علبتين قشطة التاج وواحد جالكسي اخلطيهم بالخلاط وبالنار لين تفور وبزبادي وبالثلاجة
سلطة الفلافل
نص حزمة بقدونس وحبة طماطم وحبة خيار وحبة بطاطس وحبة باذنجان و٨ حبات فلافل اول شيء نقطع البطاطس والباذنجان ونقليهم بعدها نفرم البقدونس ونحطه بقاع الطبق بعدها نقطع الفلافل ل٣ اقسام ونحطها فوق البقدونس بعدها البطاطس والباذنجان بعدها الطماطم والخيار بعدها الصوص علبة زبادي وليمونه وملح وملعقه طحينة وملعقة مايونيز وثوم بودرة شوي وبس
الكماج
٦ م حليب بودرة و ٤ م دقيق ٤ بيضات ربع كوب زيت ونص كوب سكر وملعقة فانيلا وملعقة بيكنج بودر وحبة سوداء للوجة اخلطي المقادير ورشيها بالحبة السوداء وبالفرن على حرارة ١٦٠ وركزي عالحرارة لانها لو عالية ماتصير حلوة وبس
وهنا الكبة باللبن انا مااعرف للكبة ناخذها مثلجة نقليها وبعدين اسوي اللبن
٨ حبات كبة مقلية علبتين لبن زبادي كوب ماء وحبة ماجي ٣ ملاعق نشاء و ملعقه فلفل وملعقه نعناع ناشف نخلطها بالخلاط ونحطها عالنار اذا فارت نسقط فيها الكبة تطبخ خمس دقايق وبالعافية
توست بالتونة هذي مشهورة توست بعدها جبنة شرايح بعدها التونة نكشنها بعدها توست بعدها قشطة وملعقتين جبنة وبالفرن وعشان ماترمين اطراف التوست سوي معاه كيكة اطراف التوست نخلط اطراف كيس توست كامل الاطراف بس معاها ثلاث بيضات ونص كوب سكر ونص كوب زيت ونص كوب ماء وملعقه فانيلا وملعقة بيكنج بودر ونحطها بالصينية وبالفرن وبعد ماتستوي ندهن الوجة بقشطة وحبة مارس مذوب بالنار
السوفلية
ملعقة دقيق وملعقة زبدة هذي أ
ب كوب حليب بودرة وكوب نسكويك وكوب ماء وملعقة سكر
ج بيضة وفانيلا وبيكنج بودر
نحط أ عالنار نقلبهم شوي بعدها ب لين تفور بعدها ج نخلط شوي ونوزعهم بصحون السوفليه وبالفرن بس يتماسك الوجة ومن داخل سايله
وهذي احلى كريمة فرن جربتها
ثلاث ملاعق سكر للقاعده
بعدين نخلط علبة كبيرة حليب نستله مع علبة ونص ماء بعلبة الحليب اللي فرغتيها بالخلاط واربع بيضات و ملعقة فانيلا ونحطهم بصينية وبحمام مائي اقل من ساعة وبالثلاجة لذيذة
والتراميسو
نحط كوب حليب عالنار مع ظرفين كريم كراميل بعدين نبردهم بالثلاجة
نخلط علبتين قشطة باردة مع ظرفين دريم ويب وست جبنة كيري والكراميل اللي بردناه بعدها نصف بالصينية كيك فانيلا ونرشه بحليب مذوب فيه ملعقة نسكافية وبعدها خليط الكيري وبعدها كيك نبلله بحليب النسكافية وبعدها النصف الاخر من الخليط ونرشه بشوكليت بودره مره بس استمتعي
هذا اللي كتبته كلها جربتها ورضيت بالنتيجة
ام لمار 2014
ام لمار 2014
ام احمد تسلمين يغلاتي وربي يرزقك بالذريه الصالحه عاجلا غير اجلا 

سماح ي بعد عمري تسلمين حبيبتي وربي اكلات حلووه 
راح اجرب واصور لو زبط معي 

وياريت كمان الاقي اكلات عشان انوع لزوجي بالاكل 
{جوود آلسنآبل..
{جوود آلسنآبل..
رفع