عائشة الكيلاني
يعني الطعميه مايصلح اكلها بكثرة؟؟؟؟؟شكلي حست الدنيا
انا اكلي كله معتمد عليها طول الوقت لأنها تسد شهيتي
واكل بيضه في الصباح
وشربت ملوخيه بس اول يوم
واكل خس بس
من بديت وهاذا اكلي اذا غلط قولولي تكفوووووووون
ماسكه نفسي مابغى اوزن بس شكلي راح اشوف الصباح ان شاء الله
ضوى القصيد
ضوى القصيد
:29:

:44:

خبصت بالرجيم ادعولي اثبت مع انه باقي اسبوعين على عرس ولد عمي ولازم الناس تشوفني كذا :32:

وبعدين زوجت طليقي بتحضر واهله كمان فلازم اكون رشيقه :06:

لازم اراده قويه يالله الله يعين لازم اضعف وان شاء الله ماراح ادش على هالموضوع الا لما انزل على الاقل 12 كيلو

واعتبروه تحدي مع نفسي والحين وزني 96 يعني بيصير 84 :42:
الأريج
الأريج
جولـــيا:26:
شكراً عزيزتي...لكن ما أقدر بهذيكي الأيام...ريلي هو إلي يجيب الغدا...من بره...
وأنا عاجبني ريجيمك...وودي أسويه ومستحيل أحرم زوجي من الاكل لأنه ما يرضى ياكل برووووحه..
يعني ما يصير بهالثلاث أيام....آكل أكل عادي لكن يكون خفيف...
ردي علي أنا ناوية أسويه من السبت إن شاء الله..وباجر ناوية أروح أشتري اللازم...
مسألة وقت
مسألة وقت
صباح الخير،،لو انه الوقت الظهر،،بس شو اسوي طولت اليوم في النوم،،ما شاء الله 7 ساعات من الخاطر رقاد..

طبعا نشيت من شوي،،وبعد شاي رويال يتابع مهمته اللي بداها اليوم،،اسمع اصوات عجيبة غريبة في بطني..المهم قلت بشوف الوزن اليوم،،خاصة اني خلصت رابع يوم وانا اليوم بالخامس(حمل مب ريجيم هههههههههه)
الحمدلله وزني نقص 3 كيلو في اربعة ايام،،وان شاء الله كلهن يكونن شحوم مب سوائل بس..
الحين يالسه اشرب 1/2 لتر الاول لي في الصبح،وبعده لي 1/2 لتر،،وبعدين اذا لي نفس بتغدا،،بشوف القائمة شو فيها..على فكرة انا من بديت في الريجيم وايد ابتعد عن المقلي،،بس اذكر مرة كلت مقلي،وفي الاكل احط زيت زيتون..

عائشة الكيلاني،،لا تصدقين عمرج وايد وتطيحين بالطعمية،،خاصة اذا كانت من المطاعم لان فيها نسبة خبز مب هينه،،ويمكن تخرب ريجيمج،،وشوفي كلام جوليا شو بتقول

ضوى القصيد،،إن شاء الله بتضعفين دام عندج ارادة حديد
قلايد
قلايد
بسم الله الرحمن الرحيم

اشحالكم يا الطيبات عساكم بخير ونعمه وسهالة
وعساكم اتحققون حلمكم اللي إن شاء الله راح يصير واقع في الرشاقة

اشحالج الغالية مسألة وقت:33:
أنا بديت الريجيم من 1/5 ولين الحين ما نقص وزني ولا حتى جرام:06:
ما أدري ليش بالرغم من إني مبتعدة تماما عن المقالي ..ما آكل غير مشاوي دجاج لحم سمك وخضار مسلوقة مثل الكوسا الجزر الملفوف والجرجير وعلبة دايت......ونادر ما اتعشى مستوية ما اشتهي الأكل
على فكرة أنا أول يوم الريجيم كانت أول يوم الدورة وبعدها للحين....يمكن هي السبب في إني ما انزل:confused:
أو إنه هالريجيم مب مناسب لي......ابغي أنزل 10 كيلو

أنا جربت ريجيم الدكتور اسامة حمدي وبصراحة كان روعة نزلت عليه 6.5 الحمدلله والحين الوزن ما زاد .....بس بتم عليه شهر وبشوف النتيجة عقب ...لو ما نزلت راح أرد حق ريجيم أسامة حمدي :02: الله يصبرنا ويصبر خواتي
أو بجرب ريجيم ثاني للتغير بس اسامة حمدي أوكييييييييييييييي

ولكم تحياتي يا عسولات
وربي يحفظكم:26: