ام جودي بنت عبودي
حقت الرمل موجودة فى مركز التعليم المبكر واذا انتى من جدة روحى سلطان مول عاملين نفس الفكرة وخذى افكار واذا مومن جدة احاول اشوفلك احد يروح بس اللى ا نا اذكره كان في ركن الرمل والكور والركن الفنى وراركان تانية
نجداااالاحباااب
بصراحة في محل قريب من بيتى مسوي كذا ما خذين فلة دورين وعاملينها للاطفال من شهر الي مدرى كم وبالساعة
ورحت شفتة بصراااااااحة كانو مرررررررررررررررة مضبطينة العاااب ورمل والعاب صابونية ورسم وسينما وتلفزيون بلازما كبير
حتى حاطين مسرح للعرائس لكن بعد فترة قفلوة وبعدين فتحة مكااااانة روضة بنفس الاسم ؟؟؟؟ ممكن ما كان مربح
كانت الساااااااعة 25 ريااااال انا احس انها غالية شوي
وديان بلا ماء
وديان بلا ماء
فكرة ولله روعة بس اتوقع لو تكون بالبيت راح تكون افضل و ربي يوفقك
dalia200002
dalia200002
الأسبوع الاول خلوه مجانا مع ابراز ابداعاتكم لا تبخسوها لان مافيه مربح ....

الحين اللي يفتح محل صغيرون ما ينجح في اغلب الاحوال الا اذا كان شيء معروف وفتح له محل اخيراً ..

الاضاءات والاعلانات عند الباب خليها مثل المهرجان مع لوحه قماشية كبيرة تبين كل شيء وانه الدخول مجانا مع خصم لاول 10 مشتركين مثلاً ....

ممكن تسوي عرض انه يجي الطفل فترة المساء فتدرسونه مواد المدرسة ...

و تحضرون له دروس اليوم الثاني ....

استشارية نفسية لفحص اوضاع الاطفال النفسيه ومحاولة حلها مع الاهل اذا استدعى الامر ...

دورات كمبيوتر وانجلش و كاراتيه مبسطه .....

تكريم الاطفال المنضبطين والفاعلين امام البقية حتى تعلقينه بالمكان و تطوري شخصيته ..

شخصية تنكرية خاصة فيكم كل يوم تجي في وقت محدد فقط حتى يقدروا قيمة الوقت بحرصهم على وقتها ...

تلاعبهم و تناقشهم عن ادب من الاداب بطريقة فيها اكشن ...

افرزوا مواهب الاطفال ونموها ...

كل هذا داخل تحت الاشتراك لا تخلون لكل شيء قيمة منفصلة .....

من دواعي النجاح انه يحس الزبون انه يدفع مرة وحدة لاشياء كثيرة ومفاجاءات تحت الاشتراك لا تنتهي ..

قهوة وحلا وجلسة راقيه تكون ضيافه مجانية للأمهات اللي يجون يسجلون أطفالهم ....

و ممكن تسوي ركن هادي باضاءة خافته فيه جلسات وكوفي صغير كبداية و كم جهاز كمبيوتر فيه نت لانه في امهات او صديقات ممكن يطلعون بعيالهم و يجلسون في المكان ...

اممممممممم هذا اللي عندي الان ....

الافكار تجي عندي بشكل مستمر الحمدلله وعندي القدرة التطويرية والابتكارية بس ما لقيت من يقدر الله المستعان بس ...

لا تنسونا من صالح دعائكم ...
dalia200002
dalia200002
بالنسبة لاستاند الرمل ....

ممكن تروحين لمكان فيه لعبة الرمل ....

وتروحين للعامل اللي في المنتزة و تسألينه كيف ممكن تحصلينها ؟...