ميرندا
ميرندا
الأخت: تطريز
سيكون مشروع ناجح باذن الله ، توكلي على الله ووافينا باخبارك الطيبه اول باول ، ولا تترددي في مناقشة اي مشكله او موضوع او طرح اي استفسار لعلنا نصل عن طريق المناقشه الى فكرة جديده او نساهم معا في حل مشكله .

تحياتي
ميرندا
ميرندا
الاخت:usha
لقد تأخرت عن التعليق او الرد على موضوعك لكي احصل لك على معلومات موثقه ، الجمعيات الخيريه ( الجمعيه الفيصليه بجده مثلا ) لديها برامج خاصه لتمويل مايعرف بمشاريع الاسر المنتجه ، واعتقد ان الجمعيات الاخرى في المملكه لديها نفس التوجه او البرامج ، ان كنت في جده ماعليك الا الاتصال بلاخوات هناك وشرح مشروعك واعتقد انهن سيقدمن لك كل مساعده ممكنه ، وسيرحبن بانتاجك لعرضها مع المعروضات وضمن العروض التي تقيمها الجمعيه من فترة لاخرى ، لاتترددي ابدا.
تحياتي
نبض
نبض
جزاك الله الف خير اختي ميرندا .. الحقيقه جهد واضح تشكرين عليه .. انت مثل للمرأه السعوديه المثقفه .. وفقك الله ..
بالنسبه للاخت usha يوجد برنامج تابع لشركة عبد اللطيف جميل يمول المشاريع الصغيره بأعطاء قروض مع فترة سماح تصل الى 3 اشهر من بدأ تشغيل المشروع ليبدأ ياسترداد القرض لمده تصل الى 3 سنوات بدون فوائد..
تطريز
تطريز
مشكورة اختي ميرندا بس ما عرفت قصدك اي مشروع الي راح يكون ناجح من كثر ما سئلتك انا تخربط , وكمان حبيبتي هذا اخر مشروع في راسي وهو ورشة اثاث من الحديد المشغول مع العلم انه عليه اقبال كبير , والمعروض في منطقتي اقل من امطلوب شكلا وكما , يعني ياريت دراسة له الموضوع , ارسلت لك رسالة في الاميل ارجو ان تقريها , وبارك الله فيك
باب الريان
باب الريان
جزاك الله خير اختى ميرندا و اسكنك الفردوس الاعلى:26: