استقدام خادمه حبشيه من عندها فكره تفيدني

ساعدوني

السلام عليكم
مين عندها فكرة عن الاستقدام من الحبشة احد جربه سمعت ناس يمدحون الحبشيات بس ما أبغى من هنا اللي في جده او المدينة ابغى من المكتب أحد عنده فكره ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
9
5K

هذا الموضوع مغلق.

*جنان السماء*
*جنان السماء*
ما أحد يعرف معقوله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
*جنان السماء*
*جنان السماء*
يووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه ليه كذا
سيدةحب
سيدةحب
والله ياحبيبتي عجزت أنا أنا أبي ومن الطايف ومكه بس أسألك وش عيبهم ؟؟لأني ناويه أخذ من هناك ..بس 1000 غالي مره عليها
رنين101
رنين101
ماعندي فكره انا ودي بعد بس رفع لعيونك
mrvoot
mrvoot
نصيحة لوجه الله يا اختي

جربت الحبشيات وأول وحدة عندي كانت روعة مع الاولاد وفي شغل البيت والطبخ كل شي يعني الله يهنيها مكان ما راحت كانت مريحتني

المهم بسببها جبت بعدها 4 حبشيات الله لا يوريكي ولا يبلاكي .....عجازات .... يستهبلون .... اذا كانت مع الاولاد طيبة تكون بالشغل مو هالزود وختمت معاي بوحدة حبشية الله لا يسامح اللي بلاني فيها .... ما تعرف عربي ولا تبغي تشتغل ومع الاولاد لشيمة ولقيتها في الحمام تستخدم ليفة الاولاد وتستعمل الاشياء في البيت كأنها واحد من العايلة وفي النظافة والترتيب ابد مو نظيفة ولا تبغي تتعلم ولا عمرها بتتعلم .. رجعتها واحتسبت الله ..والحين انا حامل وعندي ثلاث اولاد وموظفة والله زوجي يقول بجيب شغالة وانا نفسياً اقوله اريد ارتاح شوي من قرف الشغالات .... بس ما في حل لازم بالآخر نجيب شغالة ..... ما تمشي الامور .... الخلاصة حبشية لا تجيبي والله مقرفات

وامانه يا بنات اللي تقرأ ردي تدعيلي ربنا يوفقني بخدامة نظيفة وبنت حلال .....