زوجة الفقير
زوجة الفقير
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يمتحنك بالخير طبعاا شكلو نفس اللي ركبتها من كوالا لبينانق الطيران الماليززي مررره روووعة وانصحك فيه انا ماجربت بس كل اللي حواليني يمدحووهم طبعن انتي مسافره دوولي يعني من السعوديه لماليزيا فالطياره تكون مره جيده عكس لمن تكون رحلات داخليه يعني من ماليزيا لسنقافورآ ولا لبينآنق تكون طيارات صغيره تشبه سما وناس وآحسن بشويتين يعني حطي فبطنك بطيخة صيف لآتخاافي بتررتآحي يآقلبي ..
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يمتحنك بالخير طبعاا شكلو نفس اللي ركبتها...
هلا وغلا اخذتها الشخص بي 2400
ربي يسعدك ويوفقك

هلا وغلااااااا ياقلبي اسعدت بتوآآآآآآآآآجدك هنا لاخلا ولاعدم منك
حلووه فكررة السياره تصدقي ماجت على بالي مششكوره يابعدي
ربي يوفقك ويسعدك ويسها عليك

ربي يسعدددددددك يابعدهم انتي كلك ذووق اشكرك من كل اعماق قلبي
ربي يجزك الف خير ويسهل عليك
لاخلا ولاعدددددددددددم منك
تشرفت في مروك هنا

:26:

زوجة الفقير
زوجة الفقير
دوبي راجعه من ماليزيا رحلتي كانت على الماليزيه بصراحه روووووووووووووووووعه اخلاقهم تجنن واكلهم لذيــــــــــــــــــــذ اول شي ضيفونا فول سوداني وعصير بعدين الغدا يجنن بعده ايسكريم بعدين العشا والشاي والكوفي يعني لاتشيلين هم بس طياراتهم بالرحلات الداخليه صغيره
دوبي راجعه من ماليزيا رحلتي كانت على الماليزيه بصراحه روووووووووووووووووعه اخلاقهم تجنن واكلهم...
هلا وغلا يالغلا
حمدالله على السلامه ان اشاء الله كانت الرحله سعيده نبستطووووووووواااااا
مششكورهـ حبيتي ماقصرتي كلك ذذووق لاخلا ولاعدم منك
ربي يوفقك ويسسعدك ويسهل عليك
على فكره ترا نتظر موضوع عن تقرير عن رحلتك <<ووحـ@ـدهــ طماااااااااعه:)

محبتي لك

:26:
عطري أنفاسه
عطري أنفاسه
حبيبتي أنا مقيمة في ماليزيا

كانت أول رحلة لي إلى ماليزيا الخطوط السعودية بس والله وقتها ماأدرررررري عن حااالي وماإنتبهت لخدماتهم للأمانه عشان أقارنهم بالماليزية وأعطيك الخلاصة .. لأني كنت أبـــــــــــــكـــي طوول الرحلة لما صدعت ونمت <<<< يقالها عروس وتبكي وقتها لأنها مفارقة أهلها خخخخخخخخخخخخ

لكن الماليزية فعلاً عجبتني بخدماتها وإهتمامها بالمسافر والبشااشه المشهورة عند الماليزيين والإبتسامة الدائمة لهم من مضيفين وركاب أيضاُ .. كماااان خدماتهم حلووة ويقدمون لك وجبتين مثل ماقالوا البنات .. لكن بصرآآآآحة ترى طول الرحلة ماتكفيه هالوجبتين فياليت تجيبين معك كروسونات أو سفن دايز أو شيبس أو أي شيء تصبيره وتحطونها بالشنطة اللي بتدخلون فيها الطيارة

وترى فيه معلووومة مهمـــــــة لااازم تعرفينها قبل ماتطلعين الطيارة وتتوهقين .. ألا وهي :

(( إصححححححححك ثم إصحححححححححححك تدخلوا معك بالطيارة جوا أي شيء سوائل سواءاً مويا أو عصير أو حتى عطر لايكون بشنطتك عطر _ إلا لو كاان علبه صغيرة بحجم علبة العودة _ لأنه من 100 مل وزياادة ممنوع تدخلي من السوائل بالطيارة جوا يشيلونها منك عند الجوازات قبل ماتركبي الطيارة ))
لو ماتحبين تخسري عطري اللي بهذاك القيمة حطيه بشنط الشحن حقت الوزن مو تدخليه معك جوا الطيارة

اللهم قد بلغت اللهم فأشهد ..

أتمنى لك رحلة سعيدة ياااارب وأتشرررف فيك لو حاابة تزوريني والله أتمنى أي ساائح سعوديين أو عرب يجون يطلون علينا ونسعد بشووفة أهلنا وأحبابنا مشرفينا

أي إستفسآآآر عالخااص يالغلااا لأني ماأرجع للمواضيع اللي رديت عليها <<< الذااكرة زيرو الله لايبليك خخخخخخخخخخخ