معلومات عن كندا

ملتقى الأحبة المغتربات

:23:
أخواتي العزيزات أنا أخت جديدة لكم في هذا المنتدى ، مشكلتي أنني سوف أسافر لكندا عما قريب هجرة دائمة ، وأحاول دائماً الحصول على معلومات عن مكان مناسب للعيش وأين تتوفر مراكز أكثر للرزق حتى أستطيع العمل أنا وزوجي . وقبل كل ذلك خوفي من الوحدة والحياة المجهولة هناك يرعبني جداً أحببت أن أتعرف على سيدات أو آنسات موجودات في كندا للتعارف وللحصول على معلومات . أرجو مساعدتي إن أمكن
وجزاكم الله ألف خير
ورد الجوري الحزين
41
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

jorey_7000
jorey_7000
ختي في الله اتنمى ان افيدك ولكن انا جديده لم اكمل ثلاثة شهور وقد سمع زوجي من العرب الموجودين في كندا ان مونتريال يوجد فيها عرب كثييييييييييييييير ومطاعم وبقالات وايضا على كلام العرب هنا ان فيها مجال للتجاره والعمل ومنتريال في ولاية الكوبك
ايضا فان كوفر مليانه من العرب من كل الجنسيات وبها مدارس اسلاميه لعيالك وهى موجزده في بريتش كلومبيا انا اكتب اسماء الولايات بالعربي انا غشيمه بالانجليزي
اتنمى ان الله يوفقكم ويرزقكم
لاتنسينا من دعاءك
**بشايـــــــر**
ان شاء الله بنات كندا ما يقصروا خاصة مراسلتنا هناك رغد الحياة (ورطتها) هههههههه

لا من جد ماشاء الله عليها موسوعة كندية

وحياكي الله بينا :26:
ام وابل
ام وابل
حبيبتي ورد الجوري انا انصحك بمدينه اسمها لندن اونتاريو مدينه جميله وهادئه ومريحه والناس فيها طيبين انا كنت فيها ومره قابلت ست فلسطينيه هناك فقالت لي انت عرفتي تختاري هذه المنطقه من احسن واهدى المناطق بكندا واامنها وكمان ميسيساجا يقولو حلوه كمان وهادئه وابعدي عن مونتريال لان فيها عنصريه شوي وكمان يلزمك لغه فرنسيه التعامل عندهم بالفرنسي اما تورينتو فهي زحمه زحمه وما اعتقد انك راح تنبسطي فيها لندن اونتاريو حلوه كثير وممكن في الويك اند تروحي للمناطق القريبه منها وتتمشي ممكن تروحي تورينتواو نياجرا او او المهم كل المناطق القريبه الي تبعد عنها ساعتين ثلاثه هذا هو كل الي اعرفه واتمنى ان تكوني قد استفدتي من معلوماتي البسيطه واي استفسار انا في الخدمه
karmel
karmel
ورد الجوري

انا كمان ان شاء الله على الصيف الجاي رايحة استقر في كندا بسبب الهجرة وانا كنت هناك في الصيف اللي فات ونزلت في تورنتو بس ماعجبتني ابدا ابدا غير مريحة للسكن على الاطلاق بسبب الزحمة والغلاء الذي لايوصف وباذن الله راح استقر في لندن اونتاريو في عائليتين استقروا هناك ومدحو فيها كثير بسبب هدوؤها وتكاليف المعيشة أقل من المناطق الأخرى وكذلك الطقس فهي تميل للاعتدال اكثر من المناطق الأخرى والله يوفقك. واذا استقريتي في لندن راسليني على الخاص وابعثي لي ايميلك
ورد الجوري الحزين
:24: الأخت الكريمة كراميل شكراً جزيلاً على الرد وإن شاء الله أستقر في هذه المنطقة ونكون صديقات فأنا أعيش الان بالأردن وكنت سابقاً بالكويت وعندي صديقات أعتز بهم جداً ولكن سوف أغادرهم عن قريب ، إذا أراد المولى راح أسافر على كندا بشهر 3 الجاي ولكني خائفة من الوحدة لأني لست متعودة على الجلوس من غير عمل ولا يوجد عندي أطفال بالوقت الحاضر .
:26: الأخت العزيزة أم وابل أشكرك جزيلاً على مساعدتك لي وإرسال هذه المعلومات فأنا محتاجة لكل معلومة حتى أستطيع ترتيب أموري فأنا من النوع الذي يفكر دائماً ، جزاك ألف خير
:26: الأخت جوري 7000 شكراً لمساعدتك وأتمنى لك إقامة لطيفة ولكن لم تقولي لي أنت بأي ولاية بكندا ؟
جزاكِ الله ألف خير