حلولي مشاكلي مع البلاك بيري كيرف تكفووووووون :(

الجوال

مرحبا صبايا انا زي ماهو واضح من العنوان جهاز البيبي احس مب زي العالم في كذا مشكله وعجزت احلها لقله الخبره باستخدامه

اولها : رسائل الوسائط ماتشتغل زين يعني تجيني الرسايل اللي صور بس اما اللي كلام تجي صفحه بيضاء

ثانيا : لما تنتهي الخدمه عندي المعروف انه بيبي ماسنجر يشتغل على الواير لس ايام ثم يوقف انا مايفتح معي ابدا لازم اجدد الخدمه علطوووول

ثالثا: اليوتيوب مايفتح عندي ماادري وش فيه

رابعا : انا احتاج لمودم لاتصفح النت عن طريق اللابتوب وبالسابق كنت ستخدم نوكيا عاادي كمودم هل اقدر استخدم البلاك بيري ايضا كمودم اشبكه بالابتوب وافعل مثلا خدمه 1 جيجا واللي مجربه تعلميني الله يجزاها خير الطريقه بالتفصيل الممل

هذي تقريبا مجمل مشاكلي ياليت احد يساعدني هالمره لاني كل مرره انزل موضوع وللاسف مايرد علي الا وحده والا ثنتين تكفوووون والله اني مرره محتاااجه وتذكروا من من فرج على مؤمن فرج الله عليه :44:
8
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

المـميزة
المـميزة
رفع
راح ارد عليك لما يصير عندي بلاك بيري بس انتي ادعيلي
لاتتحداني...
لاتتحداني...

اولها : رسائل الوسائط ماتشتغل زين يعني تجيني الرسايل اللي صور بس اما اللي كلام تجي صفحه بيضاء

ماادري نفس المششكله اتوقع كل البلاك نفس المشكله لاني لقيت نفس مشكلتك متكرره
ثانيا : لما تنتهي الخدمه عندي المعروف انه بيبي ماسنجر يشتغل على الواير لس ايام ثم يوقف انا مايفتح معي ابدا لازم اجدد الخدمه علطوووول
لازم قبل لاتنتهي الخدمه تسوين كم خطوه في الضبط عشان يشبك البيبي بالواير لس...
ثالثا: اليوتيوب مايفتح عندي ماادري وش فيه
اليوتوب عموماا مايفتح والبرنامج حقه ماايفتح يعني يبلك تدخلين من قوقل على اليوتوب ...

رابعا : انا احتاج لمودم لاتصفح النت عن طريق اللابتوب وبالسابق كنت ستخدم نوكيا عاادي كمودم هل اقدر استخدم البلاك بيري ايضا كمودم اشبكه بالابتوب وافعل مثلا خدمه 1 جيجا واللي مجربه تعلميني الله يجزاها خير الطريقه بالتفصيل الممل

هذي مافهمتهااا يعني كيف نوكيا تستخدم كمودم ...؟؟!!

واي سسؤال انا في الخدمه ...دعواتك لي
حلم المدينه
حلم المدينه
up
فديتني انا ..~
فديتني انا ..~
ان شاء الله تلقين لك حل .. انا بعد مااتنفتح عندي الوسائط ماادري وش المشكله !!
ندى الصباح141
ندى الصباح141
اولها : رسائل الوسائط ماتشتغل زين يعني تجيني الرسايل اللي صور بس اما اللي كلام تجي صفحه بيضاء ماادري نفس المششكله اتوقع كل البلاك نفس المشكله لاني لقيت نفس مشكلتك متكرره ثانيا : لما تنتهي الخدمه عندي المعروف انه بيبي ماسنجر يشتغل على الواير لس ايام ثم يوقف انا مايفتح معي ابدا لازم اجدد الخدمه علطوووول لازم قبل لاتنتهي الخدمه تسوين كم خطوه في الضبط عشان يشبك البيبي بالواير لس... ثالثا: اليوتيوب مايفتح عندي ماادري وش فيه اليوتوب عموماا مايفتح والبرنامج حقه ماايفتح يعني يبلك تدخلين من قوقل على اليوتوب ... رابعا : انا احتاج لمودم لاتصفح النت عن طريق اللابتوب وبالسابق كنت ستخدم نوكيا عاادي كمودم هل اقدر استخدم البلاك بيري ايضا كمودم اشبكه بالابتوب وافعل مثلا خدمه 1 جيجا واللي مجربه تعلميني الله يجزاها خير الطريقه بالتفصيل الممل هذي مافهمتهااا يعني كيف نوكيا تستخدم كمودم ...؟؟!! واي سسؤال انا في الخدمه ...دعواتك لي
اولها : رسائل الوسائط ماتشتغل زين يعني تجيني الرسايل اللي صور بس اما اللي كلام تجي صفحه بيضاء...
الله يجزاك خير ويفرج عنك كل كرب ياااارب طيب وش الاعدادات اللي لازم اسويها عشان يشبك على الواير لس وبالنسبه لليوتوب انا افتحه عن طريق قوقل كمان مايفتح وبالنسبه للمودم يعني اشبك الجوال بيو اس بي في اللابتوب واكون مفعله خدمه النت في الشريحه واصير اتصفح النت باللابتوب بدل الجوال يارب تكونين فهمتي علي