استقبالي للغالي بمناسبة عووودته بالسلامه <<<حياااكم

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركااااته
يالله حيئ هالوووجية الطيبة اخباركم حبيباااتي
اشتقت الكم كثيررررر

حمدالله علي السلامه
يا جاي من السفر
وحشاني الابتسامه
وشك ولا القمر
حمدالله علي السلامه

بمناسبة رجعه حبيبي الغالي من السفر بالسلامه والهدايا الحلوووة اللي جابها معه يسلم لي وجوووده حبيت افاجئة بسفرة غداء مدري عشاء سموووها باللي تبغووون لاني حطيتها بعد المغرب :35:هههههوبصررراحه تفاجئ وانبسط كثيرررر وقاااال خلاص بسااافر الاسبوووع الجااااي<<<<<شايفها حلا السالفه يحب المفاجئات لبى قلبه هههه ماااعليكم نرجع لمحور حديثاااا المهم عملت سفرة خفيفة والاهم لذيذه وقال والله احلى من اكلات المطاعم بمليووون درررجه <<<ياحبي له يحب يشجع علشااان كروووشته ههههههه يالله الحمدلله بيقرب وووصول الصووور بالسلامه بعد القرقرة اللذيذة هع هع هع

هاذي سفرررتنا اللذيذة وكانت مقلوووبة طعمه بطريقتي الخاصة وسلطة خضراء طبقااات وسلطة الزبااادي بالكموون طعمه مررره وخاصتة الصويا صوص الخاص بالمقلوووبه والغالي جاب معه دقوووس كويتي مررره لذيذ عذااب مع المضغوووط وبس غالياتي

هنا صورة اقرب للسلطات

هنا اقرب اكثرررر

هنا زووووم اكثر لمقلوووبتي اللذيذة
وبعد ماخلصنا العشووووة الحلوووة كيفنا على قهوة عربي و دووونات كريسبي كريم لللاخت همس ورعد يعطيها الف عافيه بس ماظبت معي كثير مثلها بس اهم شيئ الطعم

ردودكم ومروووركم لمتصفحي شرف لي فان كنت استحق فاشكروووني
لكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــم حبي وجزيـــــــــــل شكــــــــــــــــــــــــــــــــــــري
98
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

sweet hope girl
sweet hope girl
تسلم الايادي مرة شكله يشهي والله يخليكم لبعض يااااارب
Spring DC
Spring DC
رووووووعه تسلم الايادي يارب
ام الغاليين ..
ام الغاليين ..
روووووووعه

تسلم ايدك
ابتهال المملوحه