باقي فرح
باقي فرح
اعتقد الاجازة اسبوعين بس
اعتقد الاجازة اسبوعين بس

لا كلمتهم وقالوا لي اربعين يوم اتوماتيك تنزل

بس حرااااااااااااااام والله ماتكفي

الله يعين يارب
باقي فرح
باقي فرح
مين الي قالك شهررررررررررررررررررررررررررر !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! الاجازة اسبووووووووووووووووووووعين فقط من الولادة عن تجربتي الملحقية ماترضى الا بآسبوعين مش شهر
مين الي قالك شهررررررررررررررررررررررررررر !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! الاجازة...

ياعمري

تاكدي اانا ببريطانيا وكلمتهم وقالوا لي اربعين يوم

بس تراها محسوبة من مدة البعثة

الله يقومنا بالسلامة انت باي شهر ؟؟؟؟
BASTA
BASTA
اهليييييييييييييين

انا في امريكا وماقد سمعت بشيء ابد اجازه من الملحقيه

مالهم دخل فيك ابد الا اذا تبين تاجلين سمستر كامل وفي هذا الحاله تتوقف بعثتك ويتوقف راتبك وبعدين تكملين السمستر الجاي ان شاء الله

فاذا تبين تدرسين السمستر مثل حالتي مالي علاقه بالملحقيه بكلم ان شاء الله اللي يدرسوني بالكلاسات واخذ منهم الاذن اني بغيب فترة معينه بسبب الولاده
والملحقيه مالهم دخل ابد

طيب انتي اذا تبين تكملين السمستر ليش ماتقولين للادفايز حقك في الجامعه عندي ولاده ممكن تعطين فترة راحه علشان مايضيع عليك السمستر
ت
انا مثلك تبع الجامعه وكثير قالوا لي اجلي سمستر او خذي كورس واحد ب بس مابي مشاكل تمديد مع الجامعه لاني طفشت على مارقوا بعثتي من لغه الى ماستر

الله يسهل علينا ان شاء الله
باقي فرح
باقي فرح
ياحبيبتي باستا

جامعتي البريطانية ماعندها مشكلة تعطيني اجازة عادي

مشكلتي من جامعتي السعودية والملحقية هم يقولوا بيعطوك اجازة بس حاسبينها من مدة بعثتك فهمتي علي؟؟؟

يعني كاني ماسويت شى

انا اقول يعطوني الاجازة ويمددون بعثتي اتوماتيك مدة الاجازة لانها مرضية

وماعندي سميستر هم حاسبينها لي قطعة كاملة ثلاث سنوات ولازم ترجعي بالدكتوراة
ابنةٌ للمجد🕊
ابنةٌ للمجد🕊
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أختي الغاليــــة "باقي فرح" ارجوك ردي علي وينك؟ أنت بخير؟ مادري شلون اوصل لك!!
ليه ما اكملتي تنزيل قصة "باقي فرح" انتظرتك 16سنة لكن لا جدوى من ذلك.💔😞 الى هذي اللحظة مشاعري معلقة مع تلك القصة تكفيييين انشري الباقي الله يجعلك ووالدينك بجنات النعيم
اتمنى انك بخير وصحة وعافية

محبتك
ابنة المجد🕊