النرجسيهMM
النرجسيهMM
شوفوا بما انك جغرافيا مثلي راح تفكرين بكل شيء انا مثلك فكرت بدبلوم تربيه خاصه فكرت دراسات عليا فكرت ابتعاث كل المجالات شفط فلوس ولا تتوظفين او تنقبلين قبل فتره دخلت اختبار القدرات للماجستير دفعنا 200 واختبرنا وجبنا درجه طيبه وفي الاخر جامعتي المحترمه تبغى مع الجغرافيا اختبار قدرات + توفل انجليزي واغلب الطالبات ان لم يكونوا كلهم ماعندهم انجليزي وتبغين انجليزي ادفعي 800 واختبري اه اسفه دخلتك في امور مالك فيها تراني اليوم مكتئبه عموما اسئلي هل في وظايف بعد الدبلوم ولا لأ اذا والله اكيد توكلي على الله وخذي سامحيني ازعجتك اكثر من اني اشور عليك
شوفوا بما انك جغرافيا مثلي راح تفكرين بكل شيء انا مثلك فكرت بدبلوم تربيه خاصه فكرت دراسات عليا...
نفس اللي سويتيه سويته ونفس اللي دفعتيه دفعته بس مافي امل اتوظف بالجغرافيا
النرجسيهMM
النرجسيهMM
مشكورييييييييييييييييييييييييين اخوااااااااااتي
كيان إنسانه
كيان إنسانه
عندك انا تخصصي تاريخ لي 4 سنوات متخرجه وشكلي بدخل الخامسه اخذت دبلوم تربيه خاصه سنه ونصف مسار صعوبات تعلم ودوره 3 شهور سمعي و6 شهور حاسب الي غير النصب اللي صار علي من كثر الطفش اللي فيني سجلت بالدورات اللي عالنت ونصبوا علي واخذوا 7الف وفي الاخير مو معتمده يعني تعبت عالفاضي الله يعين ونصيجه اذا بتاخذي الدبلوم ادخلي مسار سمعي هو اللي يتناسب مع تخصص الاجتماعيات والله يوفقك ويرزقنا جميعا من واسع فضله