Zaetona
Zaetona
الله يرزققك بالزوج الصالح اللي يسعدك ويحقق لك مرادك وتكملي معاه يارب ماراح انساك من دعاي ياعسل تسلمين ع دعوتك الجميله مثلك والله يوفقك يارب 😍❤❤❤
الله يرزققك بالزوج الصالح اللي يسعدك ويحقق لك مرادك وتكملي معاه يارب ماراح انساك من دعاي ياعسل...
آه يا وريف ... ادعيلي انا كمان

بعدين حبيبتي بسطي الحياة
الغربة فرصة للتعلم، تخليكي تعرفي الحياة اكثر، وتعرفي زوجك اكثر وتعرفي نفسك اكثر وكمان تعرفي دينك اكثر من كثر ما تشوفي كيف الناس في ضلال رغم تقدمهم المادي

جمال الحياة ببساطتها، بسطي الامور ..تصير بسيطة
حنين الماضي123
حنين الماضي123
حبيبتي أنا مثلك ..عندي شهر مالي اجيت ال المانيا..كنت حابة اتعرف على عربيات فياريت الي تسكن في مدينة هانوفر بالمانيا تقولي عشان نبقى اصحاب...والله عنديشهر بش وزهقت
om omar
om omar
هلا فيكي انا موجوده بمدينه أوتاوا اذا حبيتي اي مساعده والله يوفقك يهنيكي يا رب
وريف 1
وريف 1
آه يا وريف ... ادعيلي انا كمان بعدين حبيبتي بسطي الحياة الغربة فرصة للتعلم، تخليكي تعرفي الحياة اكثر، وتعرفي زوجك اكثر وتعرفي نفسك اكثر وكمان تعرفي دينك اكثر من كثر ما تشوفي كيف الناس في ضلال رغم تقدمهم المادي جمال الحياة ببساطتها، بسطي الامور ..تصير بسيطة
آه يا وريف ... ادعيلي انا كمان بعدين حبيبتي بسطي الحياة الغربة فرصة للتعلم، تخليكي تعرفي...
حبيبي الله يوفقك ويرزقك باللي تتمنيييه يارب ويسعدك يخليك يارب يكفي كلامك اللي بيريح هو من ناحية اني قاعده ابسطها الحمدلله الله يسهلها وماراح انساك من دعواتي ❤❤😘
وريف 1
وريف 1
حبيبتي أنا مثلك ..عندي شهر مالي اجيت ال المانيا..كنت حابة اتعرف على عربيات فياريت الي تسكن في مدينة هانوفر بالمانيا تقولي عشان نبقى اصحاب...والله عنديشهر بش وزهقت
حبيبتي أنا مثلك ..عندي شهر مالي اجيت ال المانيا..كنت حابة اتعرف على عربيات فياريت الي تسكن في...
الله يرزقك باللي تتمنيه اذا بتدرسي اكيد بتلقي عربيات الله يسهل كل صعب ❤❤