فتاة سورية

فتاة سورية @fta_sory

محررة برونزية

البنات المسافرين هالصيف ..عرفتوا متى موعد السفر؟؟

ملتقى الأحبة المغتربات

بنات خطر في بالي فكرة بما ان كثير بنات ما شاء الله مسافرين هالصيف شي زيارة وشي نهائي

شو رايكم كل وحدة تكتب وين مسافرة وعلى اي خطوط ومتى موعد السفر اذا بتعرف ...لكل وحدة تشوف....بركي بالصدفة بتلاقي وحدة مسافرة معها على نفس الطائرة .......وكمان مشان نعرف كل وحدة متى مسافرة وما ينشغل بالنا اذا انقطعت عن الكتابة

رح ابدأ في حالي

مسافرة باذن الله لجدة من نيويورك على الخطوط السعودية يوم 4 شهر 6 ...بس من فرحتي بقرب الوقت نسيت اسال متى موعد اقلاع الطائرة :hahaha:
51
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فرووووتي
فرووووتي
سفري يوم 10/5
من اتلانتا الى نيويورك ع الدلتا
ومن نيويورك دبي ع الاماراتيه
ورد الريف
ورد الريف
الله يوصلكم بالسلااااااااامه

انا لسه ماحجزنا لما نحجز ونخلص اقول لكم ان شاء الله

:)
حـ المهندس ــرم
الله يوصلكم بالسلااااااااامه انا لسه ماحجزنا لما نحجز ونخلص اقول لكم ان شاء الله :)
الله يوصلكم بالسلااااااااامه انا لسه ماحجزنا لما نحجز ونخلص اقول لكم ان شاء الله :)
السلام عليكم

أهلين حبيبتي فتاة سورية بصراحة فكرة حلوة وموضوع أحلى ..............:26:

أنا إنشاءالله مسافرة زيارة يوم 15 في شهر6 إلى الرياض (السعودية) ثم إلى القصيم >>>>عنيزة على الخطوط السعودية إنشاءالله :arb: الله ييسر ويعين ويوصلنا لأهلنا سالمين غانمين

الله يخلص هالأيام على خير ويوفق الجميع يارب :)
فتاة سورية
فتاة سورية
شكرا لكم جميعا على المشاركة وتوصلوا بالسلامة يارب

اختي ورد الريف لحقو حالكم اذا مسافرين بشهر 5 او 6 لان يمكن لا سمح الله ما تلاقو محلات
mijo
mijo
شكرا لكم جميعا على المشاركة وتوصلوا بالسلامة يارب اختي ورد الريف لحقو حالكم اذا مسافرين بشهر 5 او 6 لان يمكن لا سمح الله ما تلاقو محلات
شكرا لكم جميعا على المشاركة وتوصلوا بالسلامة يارب اختي ورد الريف لحقو حالكم اذا مسافرين بشهر...
السلام عليكم ...... موضوع حلو
انا كمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان ان شاء الله رح انزل بشهر تسعه على عمان ، الاردن
بالضبط لسه ما حددت موعد بس اغلب الاحتمالات على الملكيه الاردنيه - خطوط عاليه . واللي رح يكون متواجد في الاردن بهديك الفتره معزوووووووووووووووم عا صدر مقلوبه عا كيف كيفكن .
وحيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاكن

ام فارس