ام الوليد الصغير
يا بنات عندي سؤالين الاول كيف تقيمي نجاحك او فشلك من اول شهر ((يعني كم طلعتو في اول شهر ))
السؤال التاني ..انا وظفت عندي فلبينيات 3 الخياطة 2500 وكوافيرات وحدة 2500 شاملة والتانية 2000لانها ما بتعرف مكياج
من غير مواصلات المشكلة التنين بعاد عن بعض وحدة بالبديعة والتانية بالروضة ومشغلنا بالنص وانا اتورطت وموعارفة كيف اجيبلهم سواق والسواقين عن كل وحدة 1000 ريال بدهم
دلوني شو اعمل
فريـــــدة
فريـــــدة
يختي تسلمين لي ياهمومي كثيرة
الله لايخلي لك ولاهم ويرزقك من حيث لاتحتسبين ويصب عليك الرزق صبا من غير كد ولانكدا
حرايروسن
حرايروسن
سلام ابي ابي نصيحه وبسرعه الله يجزاكم انا لقيت كوفيه شامله سوريه تبي 3000 ريال وتبي اكله وشربه علي ايش رايكم
اوافق او ادور غيره ابي الرد سريع تعرفون الموسم قرب وتبي شهر علاشان تجي الله يجزاكم الجنه ردو بسرعه
حلم هند
حلم هند
السلام عليكم كتبت 3 مرات محد رد علي يعني عشاني جديدة عليكم ما تعبروني اتمنى منكم مساعدتي في كتابة بروشور الدعاية للمشغل لاني بفتحة بعد اسبوعين وما عندي خبرة دخيلكم لاتطنشوني
السلام عليكم كتبت 3 مرات محد رد علي يعني عشاني جديدة عليكم ما تعبروني اتمنى منكم مساعدتي في...
السلام عليكم أختى فريده أريد أن أساعدك فأليكى بعض الافكار
يمكنك أختى وضع الخدمات و الاسعار فى البرشور و ممكن أن تسوى عروض على كل خدمتين خدمه مجانية وتكون هذه الخدمات مثل حف الوجه أو قص الشعر حتى لا تسحبى من بضاعتك , أذا لديكى سونا و دلكه يمكنك تسميتها بأسماء براقه فى البرشور مثل الحمام الملكى و الحمام الفرعونى حمام اللؤلوء ولكن لابد أن تكون مميزه فعلا , يمكنك وضع برامج للعروس بأسعار متعدده حتى تناسب جميع الطبقات و اجعلى لها أسماء مثل برنامج العروس الماسى و الذهبى و الفضى , يمكنك أيضا وضع برامج لبعد النفاس و أجعلى لها أسماء جديده مثل برنامج الأم المشرقه أو الأم الماسيه و أجعليها أيضا متدرجه فى الخدمات و الأسعار و الأسماء , يمكنك شراء ماسكات للبشره من الرده و الخميره فهى جيده وطبيعيه و نتائجها ممتازه على جميع انواع البشره و تضعلى فى البرشور أنك تبيعى مسكات مميزه لتنظيف البشره , ممكن ان تسوى كروت أشتراكات شهريه أو ربع سانوية و أجعلى لها أسماء مثل كرت الأميره كرت المتميزه وهكذا قدمى نفسك بشكل جديد عن من حولك كما أوصيكى بجعل غلاف البرشور جدذاب فى الأوان و التصميم حاولى وضع جليتر أو فصوص عليه أجعليه براق
كما أوصيكى بالتنبيه على العاملات و مواظفة الرسيبشن بأن يكونو ودديين مع الزبائن , و أجعلى رأئحة المكان دائما عطره بالبخور و أجعلى دائما براد القهوة جاهز ويعرض على الزبائن مع بعض الحلا الخفيف فالرائحة الطيبه للمكان و الكرم و المعامله الجيده تشعر الزبائن بأن المكان راقى و أنهن أميرات
كما أوصيكى بالصبر و طولة البال و التوكل على الله
و أن شاء الله موفقه
انجال الغضب
انجال الغضب
سلام ابي ابي نصيحه وبسرعه الله يجزاكم انا لقيت كوفيه شامله سوريه تبي 3000 ريال وتبي اكله وشربه علي ايش رايكم اوافق او ادور غيره ابي الرد سريع تعرفون الموسم قرب وتبي شهر علاشان تجي الله يجزاكم الجنه ردو بسرعه
سلام ابي ابي نصيحه وبسرعه الله يجزاكم انا لقيت كوفيه شامله سوريه تبي 3000 ريال وتبي اكله وشربه...
انتي تبينها تشتغل عندك ولا انتي تشتغلين عندها

3000 الف وين بيكون مكسبك لا يضحكون عليكم بالرواتب العاليه