..الفجر البعيد..
انا عندي كوافيرا سعودي تشتغل بالنسبة

وابغى اجيب عقد من مكتب العمل

عادي لما اروح يعطوني العقود على طول ولا في شروط

واخذ الكوافيرا معايا مكتب العمل

ولا بس اجيب العقود ونسويها في المشغل
نانا الفنانه
نانا الفنانه
ماشاء الله الملف اكثر من رائع
انا قبل كدا نزلت استفساراتي ومحد جاوبني مدري لية
المهم
حكتبها تاني
انا واختي نبغا تنشارك في الصالون:3_2_21v: والان جالسين ندور موقع لقيت شقة غرفتين مع دكان بـ25الف وانا مبتدئه
وراس مالي كلوا 20 الف
كويس الاجار ولا اشوف مكان تاني

نجي للتصريح أخواني:arb: يقولولي لا تخرجي تصريح الا لما يمشي الشغل يعني بعد سنه ومنطقتنا مليانه مشاغل بدون تصريح ...انا مرة خايفة افتح تجي البلدية :30: تغرمني فلوس :icon29:لانوا راس المال كلوا حيكون تجهيز
الامر الاخر
الكوفيرات كلهم سعوديات وبالنسبة 30% والعرايس40%كويس كدا ؟؟؟
ازا ابغى اطلع ترخيص في مكة (بليز كوفيرات مكة الي طلعوا تراخيص يفيدونا الله يجزاكم خير )
ايش الشروط وكم التكلفة ؟ ؟؟؟ عشان ازا مو كثير اطلع تصريح واريح قلبي لاني مرة خواففففففة

لا تطنشوني زي المرة الي فاتت لاني من جد محتاسة كان نفسي افتح الصالون قبل الصيف بس قدر الله وما شاء فعل :26:
(بدرالبدور)
(بدرالبدور)
بالنسبة للاخت الي كانت تسال عن العرايس الي تبي تتدرب علبهم تساريح تقدري تجيبيهم من الاردن ارخص الشعر الطبيعي اضن 200 والشعر الصناعي توصل 150 ريال وبعد العشر له اكطوال مختلفة من وكالة (شارميران) ووكالة (كارمن) بهم تجهيزات صالونات رخيصة مرة وبه كل الماركات وتعاملهم بالفيزا ولا الكاش وتاخذي كل شي بفاتورة وبعد تقدري تبدلي الي تبي لو بعد شهر بس اهم شي مهو مستخدم وبه بنات يساعدوكي على تلبية كل الطلبات وعندهم خبيرات بعد وأذا تبغي العنوان ولا التلفون برسلهم للي يبي
بالنسبة للاخت الي كانت تسال عن العرايس الي تبي تتدرب علبهم تساريح تقدري تجيبيهم من الاردن ارخص...
ابي العنوان والرقم لوسمحتي وهل هم فعمان او الجبيهه
(بدرالبدور)
(بدرالبدور)
بنات من تعرف كوافيرات تنازل او تاجير
تكفون المكتب اللي قدمت منه عالفلبينيات ورطني وسكر جواله ساعه يقول مالقيت وساعه يقول بجيب وحده ماتعرف شي ودربوها والحين متازمه ماقدرت افتح مشغلي بدون عاملات والناس تدق تبي تحجز عرايس وبرامج وانا مشغلي مسكر حتى الموسم بيضيع علي
جوليانا القصيم
اب
لعيون صاحبات المشاغل

مشكورة لوما الكثومه ياعسل
يالله جاوبونا لاتخلونا في حيرتن من امرنا <<<<< شفتو العربي بس هع

وهذا كان سؤالي جاوبوني عشان اقول لماما بنات حواء قالن لي هيك وهيك ههههههه